المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سوبسك": وزير البترول ساعدنا على تنفيذ المشروع الجديد "مشتقات الميثانول"

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 10:43 ص
مصطفى سلامة
طباعة
أكد المهندس جودت الصادق، رئيس مجلس إدارة شركة "سوبسك"، أن وزير البترول المهندس طارق الملا حريص على تنفيذ توجيهات الرئيس بإقامة المشروعات وتوفير فرص العمل للشباب ومن بين هذه المشروعات تنفيذ مشروع إنتاج مشتقات الميثانول.

وقال جودت الصادق خلال كلمته بالجمعية العمومية لشركة السويس للخدمات البترولية، أن ما نقوم به اليوم بالبدء في تنفيذ مشروع جديد للشركة وهو مشروع إنتاج مشتقات الميثانول حدث بسبب قيام وزير البترول برعاية المشروع منذ البداية وحرصه علي تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء المشروعات الجديدة.

وكانت شركة السويس للخدمات البترولية عقدت "سوبسك" جمعيتها العمومية برئاسة المهندس جودت احمد الصادق رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأعلنت الجمعية العمومية تنفيذ توجيها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورعاية المهندس طارق الملا وزير البترول بإنشاء مشروعات جديدة وتطوير الشركات بالموافقة على إنشاء مشروع إنتاج مشتقات ميثانول الذي يوفر فرص عمل للشباب.

وكان في مقدمة الحضور بالجمعية العمومية للشركة المهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات وقيادات شركات بترولية وممثلين عن عدد من البنوك المصرية والجهاز المركزي للمحاسبات، وأشاد الحضور بجهود المهندس محمد سعفان في تشجيع الشركة على تنفيذ المشروعات الجديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads