المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البورصة يستقبل وفدًا من شركة "أنفور" الأمريكية

الأربعاء 03/مايو/2017 - 01:35 م
مي جمعه
طباعة
استقبل الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية وفدا من شركة إنفور الأميركية الشركة متخصصة في التكنولوجيا والتطبيقات المتخصصة والتي تعتزم تدشين أعمالها في مصر باستثمارات متوقعة تقترب من المليار دولار.

وحضر اللقاء تشارلز فيليبس رئيس الشركة وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة في مصر.

وأعرب مسئولو البنك الأمريكي خلال اللقاء عن ارتياحهم جراء الإصلاحات والقرارات الأخيرة لاسيما المتعلقة بسوق النقد الأجنبي سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية وتخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الأجانب للخارج.

وفي هذا السياق، أشار "ريتو فابر" رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إن القرارات والإصلاحات التي تبنتها الحكومة المصرية مؤخرا انعكست إيجابا على قرارات عملائنا للاستثمار في مصر كما أعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.

ومن جهة أخرى، أوضح الدكتور عمران أن هذه اللقاءات تأتي في إطار جهود إدارة البورصة المستمرة في التواصل مع مجتمع الأعمال سواء على الصعيد الإقليمي والدولي لاستعراض التطورات الايجابية والإصلاحات الجذرية التي تشهدها مصر مؤخرا وخاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads