المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخواني منشق عن زيارة الجماعة لـ"الكونجرس": "مقايضة سياسية"

الخميس 04/مايو/2017 - 01:43 م
هند أحمد
طباعة
وصف سامح عيد، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان والباحث في شئون حركات الاسلام السياسي، ظهور بعض أعضاء الجماعة أمام الكونجرس الأمريكي بـ"مقايضة سياسية"، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى .

وأضاف عيد، في تصريح لـ"المواطن"، أن الجماعة تحاول خداع المجتمع الدولي والمصريين، بإظهار صورة أنهم لديهم اتصالات خارجية ويستطيعون السيطرة على الرأي العام والرسمي الخارجي، خاصة بعد هجوم الكونجرس الأخير ضد مصر.

وأوضح عيد أن توجه وفد الإرهابية إلى مقر الكونجرس، يأتي في إطار تحرك الجماعة للتأثير على القيادة الأمريكية وعدم اعتبارها جماعة إرهابية.

كان تحالف دعم الإخوان نشر بيانًا كشف فيه أن عددًا من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية في أمريكا، توجهوا إلى مقر الكونجرس؛ للقاء وفد من أعضائه لتقديم ملفات تخص الشأن المصري.

وترأس الوفد المتوجه للكونجرس، هاني القاضي رئيس ما يُعرف بـ"المنظمة المصرية الأمريكية للحرية والعدالة"، وآيات العرابي القيادية بتحالف الإخوان، والإخواني محمود الشرقاوي، وفؤاد رشيد، موضحين أنه تمت مراسلة أعضاء الكونجرس منذ فترة حتى تم تحديد مواعيد مع كثير من أعضاء الكونجرس تحت اسم "يوم مصر في الكونجرس الأمريكي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads