المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شواذ كسروا قاعدة الانتماء".. زمالكاوية رحبوا بتدريب الأهلي!

الأحد 07/مايو/2017 - 11:00 ص
المواطن سبورت
طباعة
لا يمكن أن تتخلى عن مبادئك وكذلك انتمائك، فكونك منتمى لبلدك لا يمكن أن تغير هذا الانتماء إلا نادرًا.. وهكذا الحال في كرة القدم.

المشجع الذي يشجع فريق معين لا يمكن أن ينتقل لتشجيع الفريق المنافس، هذه هي القاعدة رغم أن لكل قاعدة شواذ، ولكن السائد هو التمسك بانتمائك حتى آخر يوم في عمرك، ولكن هناك من كسر هذه القاعدة في مصر سواء لاعبين أو مدربين.

ويستعرض "المواطن سبورت" أبرز المدربين الذين كسروا قاعدة الانتماء ورحبوا بتدريب النادي الأهلي رغم انتمائهم للزمالك، أو حتى مدربين أجانب نجحوا مع الفريق الأبيض فوضعتهم الجماهير في مكانة "الزمالكاوية".

- حسن شحاتة


ما المانع؟ كان هذا رد حسن شحاتة المدير الفني السابق للزمالك ومنتخب مصر على إمكانية تدريبه للأهلي، حيث قال: " أنا مدرب محترف وإذا تلقيت عرضا من أى ناد فسأدرسه جيدا والأهلي أحد الأندية الكبرى فى مصر والشرق الأوسط".

- ميدو


"لو قدم لي الأهلي عرضا مناسبا في التوقيت المناسب سأفكر في تولي المسؤولية، في السابق كان يمكن ان ارفض قطعا، عقليتي تغيرت".. كان هذا رد ميدو حول إمكانية تدريبه للأهلي.

- فييرا


رغم ارتباط الجماهير الزمالكاوية به بقوة، إلا أن جورفان فييرا استقبل مفاوضات الأهلي معه في وقت من الأوقات بترحات، ووافق على تدريب الفريق الأحمر مؤكدًا أنه مدرب محترف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads