المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القوات المسلحة تحتفل بتسليم وتسلم قيادة الجيش الثاني

الإثنين 08/مايو/2017 - 03:40 م
رامي حسين
طباعة
في تقليد أصيل للعسكرية المصرية احتفلت القوات المسلحة بتسليم وتسلم قيادة الجيش الثاني الميداني، من اللواء ناصر محمد عاصي الذي عين رئيسا لهيئة تدريب القوات المسلحة إلى اللواء خالد مجاور محمد الذي كان يشغل منصب رئيس أركان الجيش الثاني الميداني.

حضر مراسم الاحتفال المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين وقدامي قادة الجيش الثاني الميداني.

وألقي اللواء أ ح ناصر عاصي كلمة أشاد فيها بالجهد الذي يبذله رجال الجيش الثاني الميداني، وما يقدموه من بطولات وتضحيات للمعاونة في تأمين الجبهة الداخلية والقضاء على الإرهاب بالتعاون مع الشرطة المدنية، وتنفيذ كافة المهام والأنشطة التدريبية المكلفين بها وصولا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي لزود عن تراب الوطن وسلامة شعبه العظيم.

شملت المراسم تفقد عناصر رمزية من وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني التي اصطفت داخل ساحة العرض، وقام اللواء أح ناصر عاصي بتسليم علم القيادة إلي اللواء أح خالد مجاور الذي أدي قسم الولاء.
وقام الفريق أول صدقي صبحي بتسليم اللواء ناصر عاصي ميدالية القوات المسلحة تقديرا لأدائه مهامه بكل تفاني وإخلاص خلال فترة توليه قيادة الجيش الثاني الميداني.

ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه برجال القوات المسلحة والدور الذي يقومون به من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads