المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى يغني "تسلم الأيادي" على الهواء.. تعرف على السبب (فيديو)

الإثنين 08/مايو/2017 - 08:50 م
فايزة أحمد
طباعة
قام الإعلامي أحمد موسى، بعرض أغنية "تسلم الأيادي" التي أُعدت من قِبل بعض أشهر المغنيين المصريين في أعقاب أحداث (30 يونيو) حيث سقوط نظام جماعة الإخوان المسلمين، وذلك بمناسبة إحباط الجيش المصري محاولة تهريب نحو (15 سيارة) عبر الحدود الغربية المصرية.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، الذي يُبث عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إنه يقوم بإعادة عرض هذه الأغنية من أجل "التنكيد على مهاجميه"، معلقًا: "عاوزين تنكدوا على أي حد.. سمعوه تسلم الأيادي. 

في السياق ذاته، أشاد موسى، بالعملية التي قام بها الجيش المصري اليوم الإثنين، على الحدود الغربية مع ليبيا، حيث قاموا بإحباط محاولة من قِبل الجماعات المتشددة لاقتحام هذه الحدود؛ لتهريب نحو (15سيارة) إلى سيناء. 

وأشار إلى أن قيام الجيش المصري بتدمير هذه السيارة وإحباط العملية برمتها، بمثابة دليل قاطع على أن مصر لديها جيشًا قويًا صعب اختراقه.

أضاف أن الجيش المصري يثبت كل يوم أنه لديه الشجاعة لدحر الإرهاب والجماعات الإرهابية من جذورها، متابعًا: "الجماعات دي لازم تعرف أن حدودنا مش سايبة.. ولازم يفكروا مليون مرة قبل ما يحاولوا يقربوا!".

في السياق ذاته، حذّر مقدم برنامج "على مسئوليتي"، من وصفهم بـ"أعداء مصر"، من محاولة إحداث أي عمليات من شأنها تزعزع الأمن والاستقرار في البلاد، وذلك في ظل تواجد الجيش المصري، معلقًا: "اللي يحب يجرب يقرب!".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads