المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعتصام مديرة مدرسة بمكتب وكيل "تعليم كفر الشيخ"

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 08:26 م
كفر الشيخ - محمد على
طباعة
اعتصمت عفاف عبد المؤمن عمران، مديرية مدرسة شهداء الثورة الرسمية للغات، التابعة لإدارة قلين التعليمية بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اعتصامًا مفتوحًا، وإضرابًا عن الطعام، فى مكتب وكيل الوزارة، اعتراضًا على ما أسمته اضطهاد مدير الإدارة محمد السبكي لها، لمجرد رفضها طلبات خارج القيم والآداب، على حد قولها.

وادعت مديرة المدرسة المعتصمة، أن مدير الإدارة محمد السبكى، طلب منها، أعمال منافية للآداب العامة، خلال توليها عملها كمديرة للمدرسة المذكورة، وبعد رفضها لطلباته اضطهدها، ونفذ ذلك من خلال إصداره قرارًا بنقلها إلى مدرسة قرية كفر المرازقة، التابعة لنفس الإدارة، بمنصب وتكليفات جديدة كمعلمة، وذلك أقل من منصبها السابق كمديرة لمدرسة لغات.


وأعلنت استمرارها فى إضرابها عن الطعام، والاعتصام المفتوح التى دخلت فيه، لحين إنصافها من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لتعرضها لما أسمته الظلم الواضح من قبل مدير الإدارة التعليمية بقلين، موضحة أنها استغاثت بوكيل الوزارة مرات عديدة على مدار 4 أشهر، ولكن لا حياة لمن تنادى بحسب قولها.

من جانبه نفى محمد السبكي، مدير عام إدارة قلين التعليمية، ما ادعته مديرة المدرسة، المعتصمة بمكتب وكيل الوزارة، موضحًا أن تلك الادعاءات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنها لجأت لتلك الادعاءات لضعف موقفها، بشأن ارتكابها مخالفات إدارية تعاقب عليها، وهى محل تحقيق بالنيابة الإدارية.

وأكد أن المخالفات الإدارية ضدها تتضمن قيدها طالبًا بالصف الرابع، وهو فى الأصل فى الصف الثانى الإبتدائى، وتكرر الأمر بقيدها طالبًا آخرًا فى الصف الثالث الإبتدائى، وليس له سجلات بالمدرسة، وكل هذا جرى منها، دون لجوئها للإدارة بشأن هذا الأمر، لذلك أحالها للنيابة الإدارية، لموالإرتكابها تلك المخالفات، ووقوعها فى شبهة تزوير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads