المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباحك كورة".. وصول بعثة زاناكو.. صراع الدوري الأوروبي.. الزمالك يضع خطة إسقاط كابس يونايتد

الخميس 11/مايو/2017 - 09:26 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".

المواطن سبورت

وصلت صباح اليوم بعثة فريق زاناكو الزامبي إلى الإسكندرية، استعدادا لملاقاة فريق الأهلي السبت المقبل في أولى جولات الفريقين بدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

يستعد المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب والرياضة، لاستقبال إنجمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية صباح اليوم في مكتبه.

تقام اليوم الخميس مبارتين في إياب نصف نهائي "اليوروبا ليج"؛ حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد سلتا فيجو الأسباني على ملعب "أولد ترافورد"، بينما يستضيف ليون ضيفه أياكس على ملعب بارك أوليمبيك ليون.

البوابة نيوز

اليوم.. انطلاق السيمنار الإفريقي لمدربي الكرة الطائرة بالقاهرة

ينطلق، اليوم الخميس، السيمنار الأفريقى الرابع لمدربى المستويات العليا فى القاهرة خلال الفترة، والذى يستمر حتى ١٤ مايو الحالى بمشاركة ٧٥ مدربا من 22 دولية، للوقوف على أحدث ما وصلت إليه الكرة الطائرة فى مجال التدريب، وذلك بنادى وادى دجلة والمركز الأوليمبى بالمعادى.

الشرقية يغرم لاعبيه 10 آلاف جنيه بعد الخسارة أمام الاتحاد

قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تغريم كل لاعب ١٠ آلاف جنيه، وذلك بعد الخسارة الأخيرة، أمام الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اليوم السابع

الأهلي يرفض "تلميحات" البدرى بالرحيل.. ويجهّز البديل الأجنبي

أثار حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، حالة من الغضب والاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء بسبب التصريحات التى أدلى بها مؤخراً، وقال خلالها إن عقده ينتهى فى شهر يوليو المقبل..

إيناسيو يضع خطة إسقاط كابس يونايتد الليلة

يسعى البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، لوضع خطة مباراة كابس يونايتد الزيمبابوى وطريقة اللعب المناسبة والتى لن تختلف كثيرا عن مباريات الدورى..

زاناكو يتدرب فى برج العرب اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي

يخوض فريق زاناكو الزامبى مساء اليوم، الخميس، تدريبه الأول على ملعب برج العرب استعدادًا لملاقاة الأهلي فى السابعة من مساء بعد غد، السبت..

الوفد
المدير الإداري لفريق الزمالك: الأبيض سيترتدي زيه التقليدي أمام كابس يونايتد

أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك أن الاجتماع الفني سيعقد غدا ببرج العرب في الرابعة عصرا بحضور طاقم الحكام الإيفواري ومراقب المباراة التونسي ومندوب من نادي كابس يونايتد وسيترتدي الزمالك زيه التقليدي بصفته منظم اللقاء.

إهانات وشتائم من العيار الثقيل بين توريس ورونالدو


لم تكن المواجهة بين كريستيانو رونالدو وفرناندو توريس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو، ودية على الإطلاق، إذ تبادل الطرفان إهانات وشتائم من العيار الثقيل.

المصري اليوم

الزمالك: طرح 5 آلاف تذكرة غدًا لحضور مباراة كابس يونايتد

أعلن نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، أن التذاكر الخاصة بمباراة الفريق وكابس يونايتد الزيمبابوي، وعددها خمسة الاف تذكرة سيتم ختمها في مباحث الأموال العامة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads