المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية

الخميس 11/مايو/2017 - 12:02 م
كفر الشيخ
طباعة

تفقد صلاح عثمان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بعض لجان الشهادة الابتدائية بإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

 

وبدء وكيل التربية والتعليم جولته  بلجنة مدرسة الحمراء الابتدائية، وذلك للاطمئنان على سير وانتظام أعمال الامتحانات، ورصد أي شكاوى بأخر أيام اختبارات الشهادة الابتدائية.

 

وقال مصطفي مرعي مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، إن عدد لجان الصف السادس الابتدائي بالإدارة تبلغ 16 لجنة، بإجمالي 2249 طالبًا، منهم 13 طالب من حالات الدمج و7 من تلاميذ الفصل الواحد لافتا إلى أنه بالتنسيق مع قسم ثان كفر الشيخ تم تأمين الجان علي مدار أربعة أيام بداية من يوم 8/05/2017 إلي اليوم 11/5/2017.

 

كما أكد عبد الله الخولي وكيل الإدارة إن غرفة عمليات امتحانات الشهادة الابتدائية بالإدارة لم ترصد أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور عن صعوبة الامتحان أو إي إعمال من شأنها الإخلال بهدوء وسير الامتحانات.

 

وأشار صلاح عثمان وكيل الوزارة، إن امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تبدءا يوم الأحد الموافق الرابع عشر من مايو الجاري وتستمر حتي الخميس 18 مايو 2017 ، مطالب أولياء الأمور بالهدوء وعدم الضغط على الأبناء، إثناء الاختبارات ، التي تحدد إلى حد كبير مستقبلهم الدراسي. في المراحل القادمة من حياتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads