المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاثنين.. وفد مصرى يزور لاتفيا للمشاركة فى الاحتفال بمئوية إقامة الدولة

السبت 13/مايو/2017 - 10:28 ص
أ ش أ
طباعة
قالت سفيرة لاتفيا بالقاهرة ايفت شولتا أن وفدا صحفيا مصريا سوف سيبدأ زيارة إلى لاتفيا بعد غد الاثنين، تستمر عدة أيام للمشاركة فى الاحتفال بمرور مائة عام على إقامة الدولة .

وأشارت سفيرة لاتفيا بالقاهرة اليوم إلى أن برنامج الزيارة يتضمن لقاءات عديدة مع المسئولين فى الجهات المعنية اللاتفية فى مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة بهدف التعرف على الانجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية ودعم التعاون بين البلدين.

وأضافت أن الحكومة اللاتفية قررت بهذه المناسبة المهمة تنظيم فعاليات متعددة واحتفالات فى البلاد وانحاء العالم خلال الفترة من عام 2017 وحتى عام 2021، ومنها احتفالية كبرى ستقام فى 18 مايو عام 2018 تقدم فيها لاتفيا أفضل ما لديها من ثقافة وابتكار وأنماط للحياة .

وأفادت الاحتفالات بهذه المناسبة بدأت فى 4 مايو الجارى، حيث تم زراعة 100 شجرة من البلوط فى أبعد نقطة على الحدود فى الشمال والجنوب والشرق والغرب بهدف التأكيد على وحدة شعب لاتفيا، فضلا عن عقد لقاء لتكريم رجال الدولة الشجعان الذين عملوا على توحيد شعب لاتفيا نحو دولة مستقلة منذ ربع قرن.

وذكرت السفيرة أنه تم دعوة الجميع لترك بصمات افتراضية عن طريق الركض أو المشى أو ركوب الدراجات على الطريق لرسم الشكل الجغرافى لدولة لاتفيا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads