المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التقديم لمشروع "200 سيارة" المخصص للشباب ببورسعيد

السبت 13/مايو/2017 - 12:42 م
خالد الغول
طباعة
تواصل محافظة بورسعيد، برئاسة اللواء عادل الغضبان، جهودها نحو تشغيل الشباب، وحل مشكلة البطالة، بفكر خارج الصندوق، يتبعه محافظها، مستعينًا بمقترحات شبابها.

وتسعى الأجهزة التنفيذية دومًا، لتقديم الجديد في هذا الشأن، بقيادة محافظ الشباب، من خلال مبادرات عديدة، وأعلنت المحافظة، عبر موقعها الرسمي عن فتح باب التقديم لمشروع 200 سيارة متعددة الأنشطة. في إطار حرصها على توفير فرص العمل للشباب.

وحددت المحافظة، في إعلانها، الشروط الواجب توافرها في المتقدم للمشروع، وهي أن يكون مصري الجنسية، الأب والأم مصريين، من مواليد محافظة بورسعيد، السن من 21 إلى 40 سنة، اجتياز اختبار تحريري من خلال لجان متخصصة، اجتياز مقابلة شخصية من خلال لجان متخصصة، تقديم اسلوب تطوير عمله على السيارة وتطوير منتجاته، فى ضوء مبدأ الاستمرارية وضمان نمو المشروع، تقديم صحيفة الحالة الجنائية، واجتياز الكشف الطبي للمقبولين، وأثناء التعاقد، حاصل على شهادة المؤهل المتوسط، على الأقل، غير مؤمن عليه، تقديم شهادة انهاء الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها للذكور.

ولم تغفل المبادرة، في تخصيص نسبة مئوية للمرأة، ونسبة لذوي الاحتياجات الخاصة من إجمالي الـ "200" سيارة، ويتم استقبال الطلبات إلكترونيا على الرابط التالي "http:www.portsaid.gov.egrequest100cars.aspx"، لمدة 15 يوما، يبدأ من اليوم السبت.

يذكر أن محافظ بورسعيد، كلف مجموعة من الشباب، خلال لقاءه بهم، بوضع رؤية وتصور كامل، حول هذا المشروع، والشروط المناسبة للمتقدمين، وكذلك الشكل والتصميم المقترح للسيارة، في إطار حرصه علي جعلهم شركاء في التنمية، حيث تحمل إحدى المبادرات الشبابية، التي أطلقها، هذا الاسم، الذي يطبقه عمليا.

وأعلن "الغضبان"، أن تمويل هذا المشروع المخصص للشباب، من خلال الجهاز التنفيذي للمحافظة، مع وضع تيسيرات للشباب لسدادها، بمقدم ٢٥٪، واقساط ميسرة بلا فوائد.

ووجه "الغضبان"، بقيام شركة متخصصة علي أعلى مستوى لتصميم السيارات، حسب الأنشطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads