المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. جثة لكائن بحري غامض تثير الجدل في أندونيسيا

السبت 13/مايو/2017 - 02:07 م
اية محمد
طباعة
تداول نشطاء التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور توضح ظهور بقايا جثة متحللة لكائن بحري غامض على أحد الشواطئ الاندونيسية مما أثار الجدل والحيرة حول هوية هذه الجثة.

وأشارت صحيفة "تلغراف" البريطانية الى أن أحد السكان المحليين بجزيرة سيرام في مقاطعة مالوكو الإندونيسية ويدعى باتاسيوا كومبانغ أمالاتو اكتشف الكائن البحري الذي يقدر طوله بنحو 15 مترا، ويبلغ عرضه عدة أمتار.

وظن أمالاتو البالغ من العمر 37 عاما، أن الكائن البحري الضخم قارب محطم، عندما عثر عليه، وجذبت الجثة الغامضة هائلة الحجم حشدا متحمسا لمعرفة أصلها، حيث بدت لهم شبيهة بالحوت، أو بنوع من الرخويات البحرية الضخمة.

وتمكن أمالاتو من الاقتراب من الجثة غريبة الشكل لتصويرها، ونشر فيديو على "يوتيوب" و"فيسبوك" وعلق بالقول: "بقايا الجثة تعود لحوت ضخم على ما يبدو".

ونشر آخرون صورًا للجثة الضخمة على الإنترنت، مع اعتقادهم بأنها نوع من الحبار لكن بسبب تحلل الجثة جزئيا فإنه من الصعب تحديد أصلها.

وقال ناصرول لاتولانيت، من مكتب إدارة الموارد البحرية والساحلية: "سوف نأخذ عينات لحوم من أجل فحصها في المختبر، وذلك للتأكد من نوع الحيوان".

ويعتقد المحقق أن هذا المخلوق الضخم هو جثة حوت، قائلا إنه كبير جدا ولا يمكن أن يكون نوع من الحبار، الذي قد يصل أكبر طول له إلى حوالي 5 أمتار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads