المواطن

عاجل
مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباحك كورة".. عبد الشافي يشيد بـ"إيناسيو".. غضب "الخواجة" من لاعبي الزمالك.. البدري يطلب "600 ألف"جنيه

الأحد 14/مايو/2017 - 10:12 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".


المواطن سبورت


أشاد عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بالبرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، مؤكدا أنه قام بدور فعال في الفترة الأخيرة التي تولى قيها مهمة التدريب.


تعزم لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين اليوم البت والإعلان في أمر المذكرة التي قدمت من لجنة الحكام فيما حدث من اعتداءات لفظية ضدهم من قبل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة، ومحمد عودة المدير الفني للمقاولين العرب.

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا ثقيلا على لاس بالماس، على ملعب " دي جران كاناريا" ضمن الجولة الـ37، من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

البوابة نيوز

"إيناسيو" غاضب من رعونة لاعبي الزمالك

سيطرت حالة من الفرح داخل أروقة نادى الزمالك، بعد الفوز على «كابس يونايتد» الزيمبابوى بهدفين نظيفين، أمس الأول الجمعة، بالجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وتحقيق انطلاقة جيدة للفارس الأبيض فى البطولة، حيث اعتبر مسئولو القلعة البيضاء الفوز بمثابة بشرى وفاتحة خير، ودفعة معنوية للفريق فى باقى مبارياته فى البطولة، التى ينتظرها جمهور النادى بفارغ الصبر بعد خسارة اللقب العام الماضى فى اللحظات الأخيرة.

"البدري" يطلب 600 ألف جنيه شهريًا لتجديد عقده مع الأهلي

استغل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تمسك مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، باستمراره فى منصبه، ووضع شروط تعجيزية لتجديد عقده مع النادى والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء وافق على رفع قيمة عقد البدرى من ٢٥٠ ألف جنيه فى الشهر إلى ٤٠٠ ألف

"طاهر" ينصح "متعب" بتأجيل الرحيل

طلب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عماد متعب، تأجيل مناقشة ملف الرحيل عن النادى فى تلك الفترة، وذلك تحسبًا لتغيير الظروف الفنية فى الفريق الفترة المقبلة، حيث كان رئيس الأهلي، طالب حسام البدرى المدير الفنى للفريق، بضرورة إشراك متعب فى الفترة المقبلة، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن. 

في الجول

إبراهيم حسن بعد انتصار المصري: الحق عاد.. ورسالة لاتحاد الكرة

قال إبراهيم حسن: "أحمد الله على الانتصار. الحق عاد من جديد"، وأوضح في ظهوره عبر قناة DMC عقب المباراة "الله أكبر من الجميع، عندما تتعرض لكل هذا الظلم من أجل أن تخسر، يقف بجانبك لتنتصر".

الوطن سبورت

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع وليام جبور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع الليبيري ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد المغربي لضمه.

البدري: "مكنتش قادر أغامر وخروج ميدو جابر لأسباب فنية"

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، أن خروج ميدو جابر من المباراة لأسباب فنية، مؤكدًا أن خوض صبري رحيل المباراة من بدايتها كانت لأسباب فنية أيضًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads