المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها الشديد إزاء العنف في إفريقيا الوسطى

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 03:51 م
أ ش أ
طباعة
أعرب مفوض الأمم المتحدة السامى لحقوق الإنسان زيد بن رعد الحسين عن قلقه الشديد إزاء انتشار أعمال العنف في أجزاء من جمهورية إفريقيا الوسطى خلال الفترة الماضية.
 
وقال الحسين - في تصريح أوردته شبكة (إيه بي سي نيوز) الإخبارية الأمريكية اليوم الثلاثاء - "تسببت أعمال العنف بمقتل 121 مدنيا منذ مارس الماضي، وهناك تقارير غير مؤكدة عن حصيلة وفيات بضعف الحصيلة السابق ذكرها".
 
جدير بالذكر أن اعمال العنف التي وقعت الأسبوع الماضي فى بلدة "بانجاسو" الواقعة جنوب شرقى إفريقيا الوسطى، أجبرت الاف الأشخاص على النزوح إلى الملاجىء فى المسجد والكنيسة المحلية.
 
وشهدت جمهورية إفريقيا الوسطى موجات متقطعة من العنف الطائفي منذ أواخر عام 2013، ولكن أعمال العنف مستمرة في المناطق النائية التي تقع خارج سيطرة الحكومة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads