المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع وزاري خليجي تحضيرًا لزيارة ترامب إلى السعودية

الأربعاء 17/مايو/2017 - 09:02 م
شريف صفوت
طباعة
عقد وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا في الرياض لبحث التحضير لقمة قادة دول المجلس مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي خلال زيارته إلى السعودية.

وقال خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني، أن لقاءات الرياض تجسد الدور المحوري الذي تقوم به دول مجلس التعاون لتثبيت السلم والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأوضح عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، أن وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون يبحثون في الاجتماع اللقاء التشاوري لقادة دول مجلس التعاون المقرر عقده في الرياض، بالإضافة إلى القمة الخليجية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية، خلال زيارة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي.

وأضاف أن الوزراء سيبحثون عددًا من التقارير بشأن متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى، وكذلك المذكرات والتقارير المرفوعة من اللجان الوزارية والأمانة العامة، والموضوعات ذات الصلة بالحوارات الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون وعدد من الدول والتكتلات العالمية.

وأكد الزياني أن الاجتماع سيبحث أيضًا آخر التطورات الإقليمية والدولية ومستجدات الأوضاع في المنطقة، وسبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads