المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوة لشرح سبل مكافحة الفساد بالبحر الأحمر

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 12:09 م
خالد الغول
طباعة
عقدت صباح اليوم، بديوان عام المحافظة، الندوة الشهرية لشرح سبل وآليات مكافحة الفساد بالجهاز الإداري بالبحر الأحمر، وذلك بحضور أعضاء لجنة مكافحة الفساد، وبعض مندوبي المديريات الخدمية بالمحافظة.

تناولت الندوة، شرح الفرق بين الأداء والانجاز، بالإضافة إلى مدونة السلوك الوظيفي، والتي تتضمن بعض الموضوعات على رأسها إرثاء مبدأ المحاسبة، وحقوق وواجبات الموظف، وما هي المحظورات علي الموظف، واستغلال المعلومات المتعلقة بالمصالح، وعدم إفشاء أسرار العمل، كما تضمنت الندوة شرح مبدأ النزاهة والشفافية.

وأكدت الدكتورة عايدة الدخاخني، عضو اللجنة التنسيقية لمكافحة الفساد بالمحافظة، أن العائد من الفساد تراكمي ينعكس علي الخدمات، مما يؤدي إلي استياء المواطنين، وأكدت أن هناك رسالة واضحة لمكافحة الفساد والحد من آثاره السلبية سواء كانت سياسية، أو اقتصادية، أو اجتماعية، والمطلوب هو رفع الوعي والتعاون مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية لمكافحة مختلف جرائم الفساد.

وأضافت أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أكد على أن إعداد الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تمثل رؤية نحو الارتقاء بمستوي الأداء الإداري، والحفاظ علي المال العام ورسالة للجميع للتأكيد علي أن النزاهة والشفافية، والمسائلة تعد أولوية للدولة في كافة المجالات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads