المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 364 بطاقة تموينية يستخدمها أصحاب المخابز للاستيلاء على مستحقاتها

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 11:31 م
شريف صفوت
طباعة
شن رجال التموين بالبحيرة، برئاسة المهندس صبري عبد المقصود وكيل الوزارة، وبالاشتراك مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي رئيس المباحث، اليوم الثلاثاء، حملات مكبرة بهدف التصدي لعمليات تهريب السلع وتخزينها، وإعادة بيعها بالسوق السوداء وضبط المتلاعبين في السلع المدعمة والفاسدة ومنتهية الصلاحية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 364 بطاقة تموينية بمخبزين بقرية بريم وببندر كوم حمادة حيث يستخدمها أصحاب المخابز فى الإستيلاء على الدعم المواطن ومبيعات وهمية من الخبز.

كما تمكنت الحملة من ضبط 5 من أصحاب المخابز لتلاعبهم بوزن الرغيف القانونى وتم تحرير تقارير إثبات حالة بذلك و3 مخابز غير معلن عن اسم المخبز ومواعيد التشغيل ووزن وسعر الرغيف بها، بالإضافة إلى سيارة محملة ب70 إسطوانة غاز كبيرة الحجم بكوم حمادة فى طريقها إلى ورش الطوب وتم تسليم السيارة والسائق لمركز الشرطة والتحفظ على المضبوطات.

وتم ضبط طن من الأسمدة المدعمة والخاصة بالجمعيات الزراعية بمحل لبيع الأسمدة، وضبط طن أعلاف حيوانية بإحدى المحلات لبيع الأعلاف بكوم حمادة بدون فواتير معتمدة تدل على مصدرها، بالإضافة إلى ضبط 18 لفة قمر الدين و54 عبوة مياه غازية مختلفة و12 عبوة حلاوة طحينية منتهية الصلاحية و20 كجم زبيب مجهول المصدر، وتم التحفظ على جميع المضبوطات وتم تحرير المحاضر وأرسلت المحاضر للنيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads