المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تشكيل عصابي لسرقة رواد البنوك بمدينة نصر

الأربعاء 24/مايو/2017 - 11:12 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي أخطر تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة رواد البنوك، بأسلوب التتبع وكسر الزجاج، بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا، من "محمود عطوه"، 35 سنة، مهندس، مقيم 16 شارع محمد إبراهيم، باكتشافه سرقة 250 ألف جنيه، من داخل سيارته أثناء توقفها بشارع عباس العقاد، عن طريق كسر الشراعة الخلفية للسيارة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة على إسماعيل، 47 سنة، عاطل، ومقيم 4 مساكن ناصر من شارع أبو بكر الصديق دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، "مسجل خطر" سرقات عامة، والسابق اتهامه في 13 قضية، "سرقة وسائل نقل "، ونبيل ميخائيل إسحاق، 45 سنة، عاطل، ومقيم العبور "قليوبية"، والسابق اتهامه فى 3 قضايا "سرقة وسائل نقل".

وأمكن ضبط المتهم الأول، أثناء استقلاله السيارة رقم "ج ع 5179 ماركة BMW"، ملكه. بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع المتهم الثاني، وتم بإرشاده ضبط 115 ألف جنيه بحسابه الشخصي بالبنك التجاري الدولي، وأضاف بإنفاقه 10 آلاف جنيه على متطلباته الشخصية، وأن باقي المبلغ المستولي عليه بحوزة المتهم الهارب. باستدعاء المجني عليه، اتهمه والهارب بارتكاب الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم الثاني، أثناء استقلاله السيارة رقم "ى س ج 234"، ماركة هيونداي فيرنا، فيراني اللون، موديل 2015، وعثر بداخلها على 55 ألف جنيه.

بمواجهته، اعترف بشرائه للسيارة المضبوطة حيازته، من متحصلات حوادث سرقة، وارتكاب 8 حوادث سرقة، عن طريق أسلوب التتبع وكسر الزجاج.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads