المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم الطلاب المتفوقين فى مسابقة أوائل الجمهوربة بالمحافظة الشرقية

الخميس 25/مايو/2017 - 06:36 م
أحمد نصري
طباعة
كرم هشام السنجرى، وكيل اول وزارة التربية و التعليم بالشرقية، الفائزين فى مسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسى الحالى على مستوى الجمهورية، والتى تعقد بالوزارة بين الطلاب من مختلف المحافظات، وذلك بحضور عبد العزيز مرشد، رئيس مجلس الامناء بالمحافظة، وقيادات المديرية، والإدارات التعليمية المكرم طلابها.


وأكد وكيل الوزارة خلال اللقاء، أهمية مسابقة أوائل الطلبة التى تحرص الوزارة على إقامتها سنوياً، لإلقاء الضوء على الطلبة المتميزين، لما له من أثر إيجابى فى تقدم العملية التعليمية، والاستفادة من هذه الطاقات الإيجابية.


وشدد أيضا على المسئولين بالمديرية، بضرورة تضافر الجهود من جميع القائمين على العملية التعليمية، وذلك لدعم وتشجيع الطلبه المتفوقين.


وفى نهاية اللقاء، قام بمنح الطلاب المكرمين شهادات تقدير، و جائزة نقدية مقدمة من مجلس الأمناء بالمحافظة، تقديراً لتميزهم وتفوقهم، والطلاب هم "أسماء أحمد عبد الله بادارة غرب الزقازيق التعليمية، محمد فتحى محمود بادارة ديرب نجم التعليمية، ندى عبد الفتاح محمد بإدارة الإبراهيمية التعليمية، ياسمين فوزى بإدارة القرين التعليمية، هالة محمد منصور ومحمود محمود مصطفى بإدارة ابوحماد التعليمية". 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads