المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوفد ينظم لقاءًا جماهيريًا حول مشروع قانون الأحوال الشخصية

الخميس 25/مايو/2017 - 09:24 م
شريف صفوت
طباعة
نظم حزب الوفد بمقره الرئيسى بالدقى، اليوم الخميس، لقاءًا جماهيريًا حول مشروع قانون الأحوال الشخصية المقدم من الحزب، حيث حضر اللقاء المهندس حسام الخولى نائب رئيس الحزب واللواء محمد الحسينى عضو الهيئة العليا وأحمد شوشة مقرر الهيئة البرلمانية والنائب محمد فؤاد.

ووفقًا لبيان صادر عن الوفد، فقد تناول اللقاء آخر المستجدات فى قانون الأحوال الشخصية والذى تقدم به حزب الوفد لمجلس النواب، وأبرز النقاط التى تهم الحضور.

وقال اللواء محمد الحسينى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد أن الحزب يهتم بالحفاظ على كيان الأسرة المصرية والمرأة المصرية وهى دعامة المجتمع.

وأوضح المهندس حسام الخولى نائب رئيس الحزب أن مشروع القانون يراعى المصلحة الفضلى للطفل، مشيرًا إلى أن الحزب منفتح على الجميع ومستعد للاستماع لكل وجهات النظر.

وأضاف النائب محمد فؤاد مقدم المشروع أن حزب الوفد يخترق كل المواضيع الهامة ولا يخشى المسائل الخلافية بل يسعى للتوافق ويجتهد لصالح الوطن، موضحًا أن مشروع الوفد هو خلاصة العشرات من الحوارات المجتمعية وأن الحزب رغم تقدمه بمشروع القانون مازال منفتحًا على جميع وجهات النظر.

وأكد أحمد شوشة على ضرورة احترام كل وجهات النظر، لافتًا إلى أن المشروع سيسعى لاحتواء كل المشاكل التى يعانى منها القانون الحالى من بطء إجراءات التقاضى وتنظيم حقوق الرؤية والاصطحاب وغيرها من الأمور، داعيًا الجميع إلى تقديم أطروحات تثرى الحوار وتزيده إيجابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads