المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع صهر ترامب حول التدخل الروسي في الانتخابات

الجمعة 26/مايو/2017 - 11:17 ص
رويترز
طباعة
قالت تقارير إعلامية أن «مكتب التحقيقات الاتحادي» (إف بي آي) وضع أحد مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب وصهره قيد التحقيق في ما يتعلق بالتعامل مع روسيا.

ونقلت صحيفة «واشنطن بوست» وشبكة «إن بي سي نيوز» عن أشخاص على دراية بالتحقيق قولهم أن جاريد كوشنر يخضع للتحقق بسبب لقاءاته وتعاملاته المحتملة مع السفير الروسي ومصرفي من موسكو في ديسمبر الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن كوشنر هو المسؤول الوحيد من البيت الأبيض المعروف بأنه يعتبر «شخصاً رئيساً في التحقيق». 

وأبلغ مسؤولون شبكة «إن بي سي نيوز» أن الاهتمام بكوشنر لا يعني أن المحققين يشتبهون به أو يعتزمون توجيه اتهام له.

وقالت واحدة من محامي كوشنر، جيمي جورليك في بيان أن «موكلها سيتعاون مع التحقيق»، مضيفة: «تطوع كوشنر باطلاع الكونغرس على ما يعرف في شأن هذه الاجتماعات. سيفعل الشيء نفسه إذا تم الاتصال به في ما يتعلق بأي تحقيق آخر».

ويبحث (إف بي آي) وعدد من لجان الكونغرس ومستشار عينته وزارة العدل في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية لعام 2016، وفي العلاقات المحتملة بين حملة ترامب الرئاسية ومسؤولين روس يسعون للتأثير في الانتخابات.

ويعصف الجدل بإدارة ترامب منذ أقال مدير مكتب التحقيقات الاتحادي جيمس كومي مطلع الشهر الجاري. ونفت موسكو مراراً المزاعم وينفي ترامب أي تواطؤ مع روسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads