المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تونس تستضيف الدورة الأولى لكأس العالم لأساطير كرة القدم

السبت 27/مايو/2017 - 01:28 م
رويترز
طباعة
أعلنت تونس أنها ستستضيف النسخة الأولى لـ «كأس العالم لأساطير كرة القدم» بمشاركة 200 من نجوم اللعبة الشعبية الأولى السابقين في ديسمبر المقبل.

وقال منظمو «كأس العالم للأساطير» إن 200 لاعب سابق يمثلون منتخبات عدة سيشاركون في منافسات النسخة الأولى التي ستقام على ملاعب «رادس» و«سوسة» و«المنستير».

وقالت وزيرة الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني في تقديم الحدث الرياضي إن اختيار المنظمين تونس لاحتضان النسخة الأولى للحدث الرياضي العالمي يعتبر فخراً للبلاد.

وأضافت في مؤتمر صحفي حضره عدد من نجوم كرة القدم السابقين في العالم: «مشاركة حوالى 200 أسطورة من أساطير كرة القدم من العالم سيساهم في تطوير السياحة الرياضية في تونس، وسيحمل رسائل تحابب وتآخي من تونس أرض التسامح والسلام».

وشارك في المؤتمر الصحافي النجم الإسباني السابق ميشيل سالغادو والبرازيلي سوني اندرسون والفرنسي مارسيل ديسايي والتونسي راضي الجعايدي.

وقال اندرسون: «تلعب كرة القدم والرياضة دوراً اجتماعياً كبيراً لا يتوقف عند حدود المسيرة الرياضية للاعب، لذلك نسعى من خلال المشاركة والترويج لكأس العالم للأساطير إلى الانخراط في مشروع متميز هدفه تقريب شعوب العالم وبث رسائل الإخاء والسلام».

وسيتنافس في النسخة الأولى منتخبات إيطاليا والبرازيل وألمانيا وإنكلترا واليابان وفرنسا والسعودية واستراليا وهولندا وإسبانيا والولايات المتحدة الأميركية والأرجنتين وتونس صاحبة الضيافة.

وستقام الدورة الثانية للبطولة في الصين العام 2019، بينما تستضيف قطر النسخة الثالثة في العام 2021.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads