المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القاهرة يسدد ديون سيدة اقترضت لزواج بناتها بالمقطم

الأحد 28/مايو/2017 - 12:46 م
طه جمعة
طباعة
واصل ضباط مديرية أمن القاهرة، جهودهم الإنسانية فى تقديم كافة أوجه الدعم الإجتماعي، بمساعدة مسنة وتسديد ديونها، بعدما اقترضت لزواج بناتها، بمنطقة المقطم.

البداية، أثناء قيام مباحث قسم المقطم بتنفيذ الأحكام القضائية بدائرة القسم، تمكنوا من القبض على "فاطمة. م. ع" والصادر ضدها 22 حكم قضائي بالحبس، منهم 3 أحكام حضورى واجب النفاذ، وفور وصول السيدة للقسم انهارت في البكاء حتى أغشي عليها.

بفحص حالة السيدة بمعرفة وحدة حقوق الإنسان، تبين أنها في العقد الـ6 من العمر، وتعمل بائعة مناديل وتعاني من العديد من الأمراض، وأن سبب صدور تلك الأحكام ضدها يرجع الى تجهيز بناتها للزواج بالقسط، وعدم قدرتها على سداد الأقساط المتبقية.

وأوضحت السيدة، أنها قامت بالتوقيع على عدة إيصالات أمانة، إلى أن تعثرت في سداد مبلغ 2000 جنيهًا، وعليه قام مأمور القسم بالتنسيق مع ضابط وحدة حقوق الإنسان بالتوصل إلى مستحق الأقساط وقاموا بتجميع مبلغ الدين بمساهمة جميع ضباط القسم، بالإضافة إلى 2215 جنيها، مساهمة منهم لتخفيف الأعباء عنها، وتم التنسيق مع محامي السيدة ومحامي الشركة الدائنة وإنهاء إجراءات التنازل عن البلاغات وإخلاء سبيلها عقب ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads