المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الفرنسي للتنس: طرد لاعباً قام بتقبيل مراسلة تلفزيونية

الأربعاء 31/مايو/2017 - 10:46 ص
طباعة
قال الإتحاد الفرنسي للتنس إن مسؤولي رولان غاروس طردوا مكسيم أمو من بطولة فرنسا المفتوحة بعدما قام اللاعب الفرنسي بتقبيل مراسلة صحفية عقب الخروج من الدور الأول.

وأوضح الإتحاد في بيان "قرّر مسؤولو البطولة إلغاء أوراق اعتماد مكسيم أمو عقب تصرف يستوجب اللوم والتوبيخ مع صحفية أمس".

وأظهرت لقطات اللاعب الفرنسي يجذب المراسلة نحوه خلال مقابلة تلفزيونية قبل أن يطبع قبلة على رأسها. وبدا الإحراج الشديد على الصحفية وحاولت إبعاده عنها، لكنه قام بتقبيلها ثانية وبعد رده على سؤال قام بتقبيلها للمرة الثالثة وجذبها ناحيته، لكنها حاولت أن تبعد يده عن جسدها.

وقالت شبكة "يوروسبورت" في بيان لرويترز "نأسف بشدة لهذا الحادث الذي وقع أثناء مقابلة مساء أمس بين مالي توماس ومكسيم أمو".

وأضاف "التصرف الذي قام به اللاعب أثناء المقابلة غير مقبول تماماً ونحن لا نتغاضى عن مثل هذا السلوك بأي حال من الأحوال".

وتابع البيان "مالي صحفية محترمة جداً ونحن سعداء بالإعتذار الشديد الذي قدّم لها بعد الواقعة".

ونقلت صحيفة "هافينغتون بوست" عن توماس قولها "لو لم تكن المقابلة على الهواء كنت سألكمه مباشرة".

وشجبت وزيرة الرياضة الفرنسية لورا فليسل تصرّف اللاعب. وكتبت على "تويتر"، "الإعتداء على آخرين وعلى الهواء مباشرة ليس أمراً مضحكاً. لا يمكن أبداً السماح بحدوث مثل هذه الأشياء. لا يجب التهوين من هذه الأمور".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads