المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكثر حراس المرمى حفاظاً على نظافة الشباك في الدوري الأوربي

الأربعاء 31/مايو/2017 - 10:52 ص
وكالات
طباعة
تميز خلال الدوري الأوربي هذا الموسم الكثير من حراس المرمى وفي هذا التقرير نستعرض قائمة بأكثر حراس المرمى حفاظاً على نظافة الشباك في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

يتصدر حارس مارسيليا يوهان بيليه هذه القائمة فقد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 18 مباراة من أصل 38 شارك فيها ويليه في الترتيب الكرواتي دانييل سوباسيتش بحفاظه على نظافة شباك فريق موناكو في 17 لقاء.

1- يوهان بيليه

يتصدر يوهان بيليه قائمة أكثر الحراس حفاظاً على نظافة الشباك في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث أنه شارك في 38 مباراة وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 18 منهم.

2- دانييل سوباسيتش
تمكن موناكو من التتويج ببطولة الدوري الفرنسي وكان لسوباسيتش دوراً مهماً في ذلك فقد حافظ على نظافة شباكه في 17 من أصل 36 مباراة شارك فيها.

3- كيفن تراب
تمكن كيفن تراب من الحفاظ على نظافة شباكه في 16 مباراة من أصل 24 مواجهة شارك فيها مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

3- ثيبو كورتوا

يتصدر البلجيكي ثيبو كورتوا قائمة أكثر حراس المرمى حفاظاً على نظافة الشباك في البريميرليغ فمن المشاركة في 36 مباراة مع تشيلسي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 16 لقاء.



4- يان أوبلاك

يتصدر يان أوبلاك قائمة أكثر حراس الليغا حفاظاً على نظافة الشباك فمن المشاركة في 30 مباراة مع أتلتيكو مدريد تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 15 مواجهة.

4- هوغو لوريس

قدم توتنهام موسماً جيداً في البريميرليغ وكان هوغو لوريس أحد نجومه فقد تمكن الحارس الفرنسي في الحفاظ على نظافة شباكه في 15 مباراة من أصل 34 شارك فيها.

5- مانويل نوير
يتصدر مانويل نوير قائمة أكثر حراس المرمى حفاظاً على نظافة الشباك في البوندسليغا فلم يستقبل أي هدف في 14 مباراة من أصل 26 شارك فيها مع بايرن ميونيخ.

5- فرازير فورستر
بالرغم من أداء ساوثامبتون المتوسط في هذا الموسم إلا أن فرازير فورستر كان أحد أهم عناصر الفريق فقد حافظ على نظافة شباكه في 14 من أصل 38 مباراة شارك فيها في البريميرليغ.



5- ديفيد دي خيا



كان ديفيد دي خيا أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد في هذا الموسم فقد نجح الإسباني في الحفاظ على نظافة شباكه في 14 مباراة من أصل 35 شارك فيها مع الشياطين الحمر في البريميرليغ.



5- فوتشي تشيزني

يتصدر فوتشي تشيزني قائمة أكثر حراس الكالتشيو حفاظاً على نظافة الشباك فقد شارك في 38 مباراة ولم تهتز شباكه بأي هدف في 14 مواجهة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads