المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شنغهاي وأوراوا يكملان عقد دور الثمانية لدوري أبطال آسيا

الخميس 01/يونيو/2017 - 02:20 م
طباعة
تغلّب شنغهاي سيبغ الصيني على منافسه المحلي جيانغسو سونينغ 4-3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، بينما فاز أوراوا رد دياموندز على جيجو يونايتد الكوري الجنوبي ليكتمل عقد الفرق المتأهّلة لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمس (الخميس).
وانضم سيبغ إلى منافسه المحلي قوانغتشو إيفرغراند، الذي ضمن تأهّله الثلثاء، وأوراوا الذي ضمن لليابان ممثلين إثنين في دور الثمانية بعد تأهّل كاواساكي.
وفاز شنغهاي على جيانغسو 3-2 أمس، إذ كان للمهاجم البرازيلي إليكسون دور فعّال في فوز فريق المدرّب البرتغالي أندريه فيلاس بواش.
وافتتح مهاجم قوانغتشو السابق، الذي فاز بلقب آسيا مع الفريق القادم من جنوب الصين عامي 2013 و2015، التسجيل في الدقيقة 34 قبل أن يلعب دوراً مؤثراً في هدف يانغ شياوتيان بالخطأ في مرماه بعد تسع دقائق.
وقلّص الدولي الكوري الجنوبي هونغ جيونغ-هو الفارق قبل النهاية بربع ساعة قبل أن يدرك زميله وو شي التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن البرازيلي هالك ضمن الفوز لشنغهاي بهدف بتسديدة قوية بعدها بثوان.
وقال فيلاس بواش "تأهلنا بجدارة بسبب الطريقة التي خضنا بها المباراة. الطقس كان رطباً وحاراً. لم تكن مباراة سهلة لكن في نهاية المطاف أصبحا في دور الثمانية"، مضيفاً "إليكسون قدّم أداءً جيّداً اليوم بسبب اتباع سياسة التناوب. في بعض الأحيان لم يتمكّن من اللعب لكن اليوم قام بعمل رائع".
واحتاج أوراوا لوقت إضافي ليتغلّب على فارق 2-صفر في مباراة الذهاب أمام جيجو يونايتد، إذ سجّل شينزو كوروكي وتاداناري لي هدفين في الشوط الأول لفريق المدرّب ميهايلو بتروفيتش ليعادل فارق مباراة الذهاب.
ولم يجد بطل نسخة 2007 حلاً لتجاوز مرمى كيم هو-جون حارس جيجو في الشوط الثاني واضطر الفريقان للعب وقت إضافي خاضه الفريق الكوري بعشرة لاعبين بعد طرد تشو يونغ-هيون في الدقيقة 81.
وأحرز ريوتا موريواكي الهدف الثالث للفريق الياباني قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بست دقائق ليحجز لفريقه مقعداً في دور الثمانية لأول مرة منذ 2008.
وفي غرب القارة، تأهّلت أندية الهلال والأهلي من السعودية والعين الإماراتي لدور الثمانية أيضاً، بينما صعد بيروزي الإيراني للدور ذاته للمرة الاولى منذ بداية المسابقة في شكلها الحالي عام 2002 على حساب لخويا بفضل هدف سجّله مدافع الفريق القطري تشيكو فلوريس لاعب سوانزي سيتي السابق بالخطأ في مرماه في لقاء الإياب الثلثاء، ليتأهّل بيروزي 1-صفر بنتيجة في مباراتي الذهاب والعودة.
وتغلّب الأهلي السعودي على نظيره الأهلي الإماراتي بفضل فوزه 3-1 في دبي ليحسم المواجهة 4-2 في مباراتي الذهاب والعودة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads