المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. وصلة رقص لترامب على أنغام النشيد الوطني

الخميس 01/يونيو/2017 - 02:51 م
عواطف الوصيف
طباعة
دخلت كل الدول على مستوى العالم العديد من الحروب، وكان لابد من ثمن يدفع أشخاصا يضحون بأرواحهم لتحقيق هدف، إما لاستقلال بلادهم أو لمنع غزو عدو، وتأتي ذكرى ضحايا الحروب لنحيهم ونثبت تقديرنا وإحترامنا لهم، فيقف الجميع معا معربين عن حزنهم لفقد ذويهم وعن ما يشعرون به من فخر تجاههم.

الولايات المتحدة كغيرها من الدول، فقدت زويا لها راحو ضحية للحروب، قد نتفق أو نختلف في المسمى، ربما ضحايا الدفاع عن أفكار ومباديء بلادهم، وربما غزاة أرادوا إمتصاص دماء الشعوب، سواء أتفقنا أو أختلفنا على المسمى، فهم في النهاية بالنسبة لبلادهم وممثليها ضحايا يستحقوا التقدير والإحترام.

يعد موقف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب غريبا نوعا ما، فقد وقف الرئيس الأمريكي، يتراقص ويغني أثناء عزف النشيد الوطني الأمريكي، خلال احتفال أقيم في واشنطن الاثنين، بمناسبة ذكرى سقوط جنود أمريكيين في الحروب.

ظهر ترامب في الفيديو الذي تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتراقص ويضرب يده على صدره ويغني مع النشيد، في حين شوهد وزير دفاعه جيمس ماتيس، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال جوزيف دنفورد، وهما يقفان بصمت وجدية بجانب ترامب.

وأثار ما قام به ترامب مختلف وسائل الإعلام وأجبرها على التعليق مثل صحيفة “مترو” البريطانية، التي قالت:”يبدو أن ترامب لم يفهم الرسالة جيدًا ولم يدرك جدية الحدث، اذ استمر في التراقص والغناء مع النشيد الوطني”.

ووصف معلقون على شبكات التواصل الاجتماعي، ترامب بأنه “أحمق وطفولي”، في حين غرد أمريكي آخر بقوله، إن ترامب “عار” على الولايات المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads