المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بورسعيد" تعلن استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

السبت 03/يونيو/2017 - 02:57 م
المواطن
خالد الغول
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، أن المحافظة، أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة بمدارس المحافظة، والتي تنطلق غدا.

وأكد "الغضبان"، أنه أصدر تعليماته لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ومديرية التربية والتعليم، بالعمل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين، أثناء أدائهم للامتحانات، مشيرًا إلى أن المحافظة وفرت كافة الإمكانات اللوجستية من أجل أداء الطلاب الامتحان في سهولة ويسر، وأجواء يسودها الهدوء.

وأضاف "الغضبان"، أنه وجه رؤساء الأحياء، بتكثيف أعمال النظافة في محيط اللجان وداخلها، مؤكداُ على وجود غرفة عمليات المحافظة، تعمل علي مداري اليوم بالكامل لتلقي أي بلاغات او شكاوي، والتعامل معها علي الفور، وكذلك غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم.

وأكد محافظ بورسعيد، علي قيام مديرية الكهرباء، بتجهيز فرق طوارئ على أعلى مستوى للتعامل مع أي حالات طارئة بالمدارس، خلال امتحانات الثانوية العامة، مضيفا أن هناك خطة متكاملة من الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتأمين جميع اللجان بالمحافظة، وفرض الهدوء بها، حيث سيتم الدفع بخدمات ثابتة ومتحركة أمام جميع لجان الامتحانات.

وطالب محافظ بورسعيد، من أبنائه الطلاب ضرورة الهدوء أثناء أدائهم للامتحانات، متمنيًا لجميع أبنائه الطلاب التفوق والنجاح لرفعة وطننا الغالي، والمساهمة الفعالة في التنمية التي تشهدها مصر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads