المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلم تشيلسى بالتعاقد مع نجم روما مهدد بسبب الفرعون المصري

السبت 03/يونيو/2017 - 07:31 م
أحمد نصري
طباعة

بات حلم نادى تشيلسى الإنجليزى بالتعاقد مع البلجيكى رادجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مهدداً بسبب النجم المصرى محمد صلاح.

 

ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الانجليزية، أن صفقة انتقال ناينجولان إلى نادى تشيلسى الصيف المقبل مهددة بالفشل، بعدما بات محمد صلاح قريباً من ارتداء قميص ليفربول.

 

وأضافت الصحيفة، أن انتقال محمد صلاح إلى ليفربول سيؤثر بالسلب على المفاوضات بين تشيلسى وناينجولان، مشيرة إلى أن روما سيتمسك بخدمات لاعبه البلجيكي حال رحيل "الفرعون المصرى" إلى قلعة "الآنفيلد"، من أجل المنافسة على حصد الألقاب في الموسم القادم.

 

ويسعى تشيلسى للحصول على خدمات رادجا ناينجولان لتدعيم خط الوسط، في ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب خلال مشاركته في مباريات روما بالموسم المنقضي.

 

واقترب محمد صلاح من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما توصل لاتفاق مع مسئولى النادى الانجليزى على البنود الشخصية، يأتى هذا فى الوقت الذى وصلت فيه المفاوضات بين ناديى ليفربول وروما إلى مرحلة متقدمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads