المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. استياء الطلبة وأولياء الأمور لتأخير دخول الطلاب أكثر من ربع ساعة

الأحد 04/يونيو/2017 - 11:10 ص
طباعة
سادت حالة من الغضب بين طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بسبب تعمد رئيس اللجنة تأخير دخول الطلاب لمقر الجنة لمدة تزيد عن ربع الساعة واضطر الطلاب للانتظار خارج أبواب اللجنة.

كانت عدسة "المواطن" رصدت ثورة من الغضب بين عدد من الطلبة وأولياء أمورهم أمام لجنة مدرسة الشعراوي للتعليم الأساسي بمدينة الخارجة بعد منعهم من دخول اللجنة لأكثر من ربع ساعة مما أصاب الطلاب بحالة من القلق وعدم التركيز وحدوث بعض المشادات الكلامية بين المتواجدين أمام اللجنة.

يقول أشرف عزقل، ولي أمر: "ما حدث اليوم أمام اللجنة جريمة في حق الطلاب ما أصابنا جميعا بالقلق والتوتر حرصا منا على مستقبل أبناءنا، اللجنة تأخرت جدا في استقبال الطلاب في أول يوم من أيام الامتحانات وتعمد رئيس اللجنة تأخير دخول الطلاب لمدة تزيد عن 15 دقيقة، مما أصاب الطلاب بحالة من التوتر وفقدان التركيز".

ويضيف عزقل: " لمصلحة من تأخير لجنة عن باقي اللجان ومن الذي سيحاسب رئيس اللجنة لحرمان طالب ربع ساعة كاملة بعد الوقت الأصلي، نطالب وزير التربية والتعليم الذي طالما ينادي بتوفير كل سبل الراحة للطلاب اتخاذ اللازم تجاه المتسبب في المشكلة وتوفير وقت زيادة للطلاب بعد الوقت الأصلي المحدد لنهاية الأمتحان".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads