المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الدول العربية تدين هجومي لندن

الأحد 04/يونيو/2017 - 12:09 م
عواطف الوصيف
طباعة
أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بقوة العمليتين الإرهابيتين اللتين وقعتا مساء أمس، بوسط العاصمة البريطانية لندن، واللتين أدتا إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وأعرب أبو الغيط في بيان صادر اليوم الأحد، عن جامعة الدول العربية، عن تعازيه لعائلات الضحايا ولحكومة وشعب المملكة المتحدة، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأوضح البيان أن العمليتين الإجراميتين تؤكدان مدى البربرية والوحشية، التي يتسم بها الأفراد والتنظيمات التي تسلك طريق الإرهاب والتطرف، في ظل استهدافهم للأبرياء، وقتلهم دون أدنى رحمة أو شفقة، وبما يتنافى مع تعاليم أي دين، أو أية مبادئ أو قيم للإنسانية.

وحث البيان على "وجود تحرك فوري وقوي من جانب المجتمع الدولي، في إطار مقاربة شاملة ومتكاملة، لكسر شوكة قوى الإرهاب والتطرف والتي أصبحت عملياتها الإجرامية، تمثل أحد أهم التحديات التي يواجهها عالمنا المعاصر"، وفق نص البيان.

ووقع اعتداء دهس بسيارة بيضاء رصدتها الشرطة البريطانية، مساء أمس السبت، فيما خرج المسلحون الثلاثة بالتزامن مع السيارة، لطعن الناس بالقرب من متجر للتسوق، مما أسفر عن مقتل 7 أشخاص، وإصابة 48 آخرين، بحسب الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads