المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح لكريم أساس يدوم فترة أطول على بشرتك

الأحد 04/يونيو/2017 - 08:42 م
أحمد نصري
طباعة
بفعل ارتفاع درجة الحرارة والعرق يذوب كريم الأساس “الفاونديشن” فى الصيف أسرع من أى وقت آخر ويفسد المكياج سريعًا. ولتجنب هذا المصير وكى يدوم كريم الأساس لوقت أطول تنصحك مجلة مارى كلير باتباع هذه النصائح الخمسة:

تحضير بشرتك

الخطوة الأكثر أهمية التى يجب اتباعها قبل تطبيق كريم الأساس هو إعداد بشرتك من خلال تدليك وجهك بعدد من مكعبات الثلج لمدة 5 دقائق ثم السماح للمياه بأن تجف من تلقاء نفسها. واستخدام الثلج على الجلد قبل تطبيق كريم الأساس يمكن أن يساعد على استمرار كريم الأساس لفترة أطول.

استخدام الكونسيلر

استخدام الكونسيلر أولاً يساعد على أن يجعل كريم الأساس الخاص بك يستمر فترة أطول. يجب أن تحضرى وجهك بشكل صحيح بمساعدة الكونسيلر قبل تطبيق كريم الأساس.

طبقى الكونسيلر تحت عينيكِ وعلى أنفك وعلى الجزء العلوى من الشفاه وأيضًا جبينك، هذا سيساعد على منح بشرتك لونًا واحدًا ويساعد على تثبيت كريم الأساس.

استخدام البودرة المضغوطة

بعد تطبيق الكونسيلر استخدمى البودرة المضغوطة لجعل الأساس يستمر لفترة أطول. استخدام البودرة يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة من منطقة T فى الوجه ومنع كريم الأساس من الذوبان بسببه.

استخدام ورقة نشاف

يمكنك استخدام ورقة النشاف للمساعدة على إزالة الفائض من كريم الأساس على الوجه مما يجعله يستمر لفترة أطول.

استخدام كمية مناسبة

استخدمى كمية محددة من كريم الأساس لتغطية وجهك ولا تكثرى من الطبقات ولا الكمية كى لا تذوب أسرع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads