المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة قرب انتقاله.. موقع "سكواكا" يعقد مقارنة بين "صلاح" وثلاثي هجوم "الريدز"

الإثنين 05/يونيو/2017 - 11:40 ص
على عزيز
طباعة
علت الاصوات وتزايدت الأراء التى ترجح انتقال الفرعون المصري محمد صلاح من صفوف روما الإيطالي إلى ليفربول الانجليزي، عندها تحدث الكثير عن مدي استفادة كلا من "صلاح" وروما من هذه الصفقة، وأن "صلاح"، في الغالب، سوف يظل حبيس دكة البدلاء، كما كان من قبل في تشيلسي.

وعقد موقع "سكواكا" العالمي، مقارنة بين المحترف المصري محمد صلاح، و3 من أبرز نجوم ليفربول الإنجليزي وذلك قبل إنتقاله لصفوف الريدز في الإنتقالات الصيفية.

كانت المقارنة بين محمد صلاح من جهة، وبين ثلاثي ليفربول، البرازيليين فيليب كوتينهو وروبرتو فيرمينو، والسنغالي سايدو ماني.

المشاركات:
تفوق روبرت فيرمينو، فلعب 35 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، بواقع 3092 دقيقة، بينما جاء "صلاح" في المركز الثاني، وشارك في 31 مباراة، بواقع 2476 دقيقة، وحل كوتينهو ثالثا، بمشاركته في 31 مباراة في 2229 دقيقة، وأخيرًا ماني بمشاركته في 27 مباراة، بإجمالي 2242 دقيقة.

الأهداف:
فتفوق كوتينهو بنسبة 51.24، بينما جاء "صلاح" في المرتبة الثانية بنسبة 36.15، وإحتل "ماني" المرتبة الثالثة بـ 24.78، وأخيرًا روبرت فيرمينو بنسبة 21.61.

صناعة الأهداف:
تفوق محمد صلاح بـ 0،40، بينما جاء كوتينهو في المركز الثاني بـ 0.28، وحل ثالثًا فيرمينو بـ 0.21، وأخيرًا "ماني" بـ 0.20.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads