المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتلى وجرحى خلال اقتتال داخلى بين مسلحى طالبان جنوبى أفغانستان

الإثنين 05/يونيو/2017 - 03:16 م
أ ش أ
طباعة
سقط عدد من متمردى طالبان بين قتلى وجرحى خلال اشتباكات داخلية بين مسلحى الحركة فى إقليم أوروزجان الجنوبي فى أفغانستان.

ونقلت وكالة (خامة برس) الأفغانية عن مسئولين في الحكومة المحلية الأفغانية قولهم، اليوم الاثنين، إن الحادث وقع في وقت متأخر من ليلة أمس فى منطقة تشورا.

وقال أمين الله رئيس الإدارة المحلية في تشورا إن المعلومات التي تلقاها مسئولون حكوميون تشير إلى مقتل اثنين على الأقل من متمردى طالبان خلال الاشتباكات.

وأضاف أن ثلاثة متمردين من حركة طالبان على الأقل أصيبوا أيضا خلال الاشتباكات، كما أصيب مسلحون في الحركة خلال اشتباكات منفصلة مع قوات الأمن الأفغانية فى هذه المنطقة.

ولم يكشف أمين الله عن مزيد من المعلومات حول الدافع الرئيسي وراء الاقتتال الداخلي بين المتمردين من حركة طالبان وعدد المسلحين الذين قتلوا خلال الاشتباكات مع قوات الأمن الأفغانية.

بيد أنه قال إن قوات الأمن الأفغانية لم تتكبد أي إصابات خلال الاشتباكات، ولم تعلق حركة متمردى طالبان على التقرير حتى الآن.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها تقرير حول الاقتتال الداخلي بين متمردي حركة طالبان، حيث وقعت حوادث مماثلة فى الماضى فى أقاليم أخرى وخصوصا بعد وفاة مؤسس الحركة الملا مح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads