المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية في محطة قطارات القاهرة

الجمعة 09/يونيو/2017 - 10:42 ص
طه جمعة
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد القاهرة، لمتابعة الحالة الأمنية. 

وقام مساعد الوزير، بالمرور على محطة سكك حديد القاهرة، وتبين انتظام الخدمات الأمنية المعينة، ونبه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة "X. RAY"، وبوابات الكشف عن المعادن.

وشدد مدير شرطة النقل، على القوات، بضرورة تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة، وفقا للأحداث الجارية والاستعداد للتعامل معها، والتأكيد على تنفيذ القانون وخطة الحماية المدنية، والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها، والتأكيد على الخدمات باليقظة التامة، وأكد على استنفار جميع القوات وحثهم على بذل المزيد من الجهد، وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.

كما مر "حسين"، على أرصفة المحطة، وتفقد غرفة أنظمة كاميرات المراقبة للتأكد من صلاحيتها ومتابعة أدائها ومدى كفاءتها، ووجه بالإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينها. 

كما وجه مساعد الوزير، بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطة، وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي، وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات، والتأكيد على مداومة المرور، لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads