المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير الإمارات بواشنطن: على قطر أن تراجع سياستها الإقليمية

الجمعة 09/يونيو/2017 - 11:26 م
شريف صفوت
طباعة
أبدى يوسف العتيبة سفير دولة الإمارات في الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، ترحيبه بقيادة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، في مواجهة دعم قطر للتطرف.

وقال العتيبة في بيان، أن الخطوة الموالية تتطلب أن تقر الدوحة بالمخاوف المعبر عنها، وتلتزم بمراجعة سياستها الإقليمية، موضحًا أن ما جرى ذكره، يمثل أساسًا لأي محادثات.

وأشار العتيبة إلى أن الدعم الذي تقدمه قطر يساعد المتطرفين الذين تحاربهم الولايات المتحدة والإمارات وقوى أخرى على أرض المعركة، مضيفًا "الرئيس ترامب كان صائبًا بشكل تام، فالتوقف عن تمويل الإرهاب، يعني البدء من قطر".

وكان الرئيس الأمريكي قد قال في مؤتمر صحفي بواشنطن، في وقت سابق، أن لقطر تاريخًا في دعم الجماعات المتطرفة، داعيًا الدوحة إلى التوقف الفوري عن تمويل الجماعات المتطرفة.

ويذكر أن كلًا من مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن وليبيا وموريتانيا وجزر القمر وموريشيوس وجزر المالديف قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر بسبب سياستها في دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة وإيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads