المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. "استشهاد مواطن" أثناء دفاعه عن "أمين شرطة" بالعريش

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 02:04 ص
شيماء السكري
طباعة
روت أسماء محمد شقيقة الشهيد أحمد محمد محمود سائق تاكسي بالعريش، تفاصيل استشهاد شقيقها على أيدي عناصر إرهابية بالعريش بطلق ناري.
وقالت أسماء، في مداخلتها الهاتفية ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم، إن شقيقها كان مع أبنائه بسيارته التاكسي بأحد شوارع العريش يقومون بشراء بعض طلبات المنزل.
وتابعت أنه خلال تواجد شقيقها بسيارته، فوجئ بأحد أمناء الشرطة وهو يركض وخلفه بعض العناصر الملثمة، يحاولون النيل منه، وسقط أمين الشرطة بجوار سيارته.
وأضافت أسماء، أن شقيقها لم يتمكن من غض الطرف عن ما يجري، وخرج من سيارته ليركض خلف العناصر الإرهابية التي كانت تحاول الفتك بأمين الشرطة، موضحة أن شقيقها أسرع خلف العناصر الإرهابية في الشوارع الجانبية وفي السوق.

ووصفت ما حدث قائلة إن شقيقها أمسك بأحد هذه العناصر، ولكنه تلقى طلقة في قدمه أسقطته على الأرض، ورغم ذلك وقف مرة أخرى وأمسك بالإرهابي، ولكن أحد العناصر جاء من خلفه وأطلق الرصاص على ظهره فنفذت من بطنه واستشهد على الفور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads