المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي مدينة السلام يستتغيثون من غرق الشوارع بالقمامة وبلطجة الباعة والمقاهي

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 02:18 م
عمرو جمال
طباعة
يعانى أهالي مدينة السلام، من انتشار القمامة في الشوارع، وعدم صلاحية الشوارع، للسير فضلا عن احتلال المقاهي والباعة الجائلين للشوارع.

قال وائل غنيم، أحد سكان المدينة، إن الباعة الجائلين، يفترشون بضائعهم حتى منتصف الشوارع، مضيفًا: "ولو جينا نتكلم مع بياع قافل شارع، أو محل ناصب، نلاقي البياعين اتلمو، وابتدو يمارسو أعمال البلطجة".

وتابع محمد سيد، "إن الحملات التي يشنها الحي، تأتي دون جدوى، نظرًا لعودة الباعة كما كانو عليه، بعد انتهاء الحملة مباشرة.

وأضاف محمد خطاب: "ياريت من سيادة رئيس الحي يعمل حملة كبيرة على شارع الخمسين، لوجود تعديات صعبة من أصحاب المحلات، والباعة الجائلين، والقهاوي التي تقوم بفرش الكراسي في قلب الشارع".

واستطرد أيمن جابر، قائلًا: "إن المخالفات تملأ شارع جمال عبد الناصر، وتنتشر القمامة بشكل كبير دون جدوى من الحي.

وأكد فيليب مجدي، أن شارع الخمسين والنزهة، يغرقان في القمامة والمخلفات، فضلًا عن أن الشوارع غير ممهدة، قائلًا: "العيشة غير آدمية خالص، والله الناس اللي عايشة في المنطقة دول بشر".

وطالبت رضوى فؤاد، من رئيس الحي، اللواء خالد شحاته، بسرعة رصف شارع جمال الدين زكي، الممتد من أول جمال عبد الناصر، حتى شارع نبيل البشبيشي، الذي تم تكسيره من 10 شهور.

وتابعت: "مازالت هناك مشكلة في مقلبين القمامة، في شارع شوقي القيعي، واللذان يشوهان منظر المنطقة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads