المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"واثقين في السيسي" يتصدر تويتر لليوم الثاني على التوالي.. ومغردون: رئيسنا ذو أخلاق

الخميس 15/يونيو/2017 - 10:16 م
سمر جمال
طباعة
تصدر هاشتاج "واثقين في السيسي" قائمة تويتر لليوم الثاني على التوالي، بعد إعلان مجلس النواب الموافقة على ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية نهائيًا.

حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هذا الهاشتاج لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي والبرلمان في قراراته، وإثبات ثقة الشعب في رئيسه وحكومته ونوابه المختارين بإرادة الشعب، وردًا على معارضي الاتفاقية التي يصفوها بـ"اتفاقية العار". 

ويرصد "المواطن" أبرز تعليقات رواد "تويتر" على مدار يومين عن تمرير البرلمان لاتفاقية تيران وصنافير تحت هاشتاج "واثقين في السيسي".

قال "أحمد سرحان" أحد مستخدمي تويتر: "طبيعي الإخوان تكره السيسي عشان هما مش متعودين أن يحكمهم راجل".
واثقين في السيسي
وأضاف "أحمد الشيخ": "الجيش عمره ما هيفرط في ذرة تراب من أرض مصر".
واثقين في السيسي
كما أكد "هاني سليم" على ثقة لشعب المصري المتناهية في رئيسيه وحكومته، قائلًا " تقتنا في قيادتها التي خططت.. ثقتنا المطلقة في قيادتها التي أنجزت.. ثقفتنا في قيادتها اللي عمرها في أرضها ما فرطت".
واثقين في السيسي
واستنكر "عمر" تصريحات المعارضين لاتفاقية ترسيم الحدود، واصفًهم "بالعملاء"، قائلًا "يعني أصدقك انت يا عميل السفارات ياللي سفهت من اسم بلدك وبقى ماسر وانسى كمان تخريبك لبلدك في كل مناسبة وأكذب الجيش والرئيس".
واثقين في السيسي
وأكدت "شيرين" على ثقتها المتناهية في جيشها، قائله "واثقين في الجيش المصري وشرف ونزاهة رجاله، واثقين في المخابرات المصرية ونزاهة رجاله".
واثقين في السيسي
وقال "أحمد السيد": "واثقين في السيسي لإنه راجل ذو أخلاق لم يسئ إلى أحد منذ أن عرفناه، والذي يتحلى بالأخلاق لا يخون ولا يبيع".
واثقين في السيسي
وأشار "محمد مبارك" إلى أن معارضي الاتفاقية لا يعلموا أي شيء، وما يفعلوه مجرد شو ومزايدات على الوطنية، قائلًا "اسألوا كده المعارضة قاعدتي تيران وصنافير أقرب للسعودية وولا مصر هيقولوا ما نعرفش، وجايز يقولوا وده علاقته ايه بالموضوع". 
واثقين في السيسي
كما قالت "موها": "هنفضل واثقين في السيسي لإنه كل يوم بيثبت مظرته الصائبة فيما يُحاك ضد أرض الكنانة".
واثقين في السيسي
تعليق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads