المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مالك يعرب عن استيائه من شائعات القبض عليه

الجمعة 16/يونيو/2017 - 01:16 م
نادي أحمد
طباعة
نشر الممثل الشاب أحمد مالك، صورة لخبر عنه، منسوب لصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تابعة لإحدى الجرائد المصرية المعروفة، يتحدث عن القبض عليه في شقة دعارة مع مجموعة من عبدة الشيطان في رمضان، معربا عن استيائه من الشائعات التي تنشر حوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق أحمد مالك: "علي قد ما الموضوع ممكن يكون مضحك.. علي قد ما هو حزين وحزين جدا كمان.. طول الوقت قاعد في توتر، تسمع وتقرأ كل يوم ان اتقبض عليك او انتحرت.. وإصرار شديد على جرك لمعارك سياسية انت ملكش دعوة بيها، في حين أن معركتي الوحيدة هي الفن... وازاي اقدر اكون صادق لفني ولروحي.. هو مش محزن بس.. هو غير إنساني وشر غير مبرر كفاااية!!!!!!!!".

وأكد "مالك"، أنه مدرك بأن الخبر مفبرك، وأن الجريدة لا علاقة لها به.

يذكر أن الفنان الشاب يشارك في مسلسل "لا تطفىء" الشمس"، الذي يعرض حاليًا ويحقق نجاحًا لافتًا، ويقدم فيه مالك واحدًا من أجمل أدواره.

وكانت أسرة المسلسل قدمت اعتذارها للجمهور، بسبب مشهد يظهر فيه مالك ومي الغيطي يسيران وفي الخلفية حائط مكتوب عليه عبارات معارضو النظام من جماعة الإخوان المسلمين وغيرهم، وتنتشر في بعض شوارع مصر.

وأكدت أسرة العمل أنه خطأ غير مقصود، ولكن ربما يكون هذا المشهد سببًا في إستهداف الممثل الشاب بالشائعات المغرضة مجددًا، في وقت يشهد فيه الشارع المصري توترًا وإستقطابًا شديدين، بسبب الخلاف على تبعية جزيرتي تيران وصنافير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads