المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة شمال أسيوط تفتتح محكمتي ديروط الكلية والجزئية

السبت 17/يونيو/2017 - 03:29 م
طباعة
افتتحت نقابة شمال أسيوط، اليوم السبت، محكمتي ديروط الكلية والجزئية، عقب إصدار وزير العدل، القرار رقم ٣٩٣٧٢٠١٧، بنقل مقر المحكمة إلى المقر القديم، بشارع بورسعيد، بندر ديروط، بحضور المستشار أسامة عنبر رئيس محكمة شمال أسيوط والمحامي العام، واحمد فاروق، رئيس نيابة ديروط، ومحمود درويش نقيب المحامين وأعضاء مجلس الفرعية، وبعض الجهاز الإداري للمحكمة.

قال محمد الجاحر، وكيل نقابة شمال أسيوط، وعضو عن ديروط، أن النقابة تلقت خطابًا من المستشار رئيس محكمة منفلوط الابتدائية، أسامة عنبر، موجهًا إلى نقيب المحامين بديروط، متضمنا القرار بنقل المحكمة، بعد الانتهاء من ترميمها، بعد حرقها عام 2013، إضافة إلى نقل محكمة الأسرة بديروط الي مجمع المصالح، بحي حسام كيلاني بديروط.

وأشار "الجاحر"، إلى بدء عقد الجلسات بالمحكمة وممارسة المحامين لأعمالهم بشكل طبيعي، وبلغ عددهم أكثر من 800 محامي، وتم تجهيز وتطوير الثلاث غرف الخاصة بالمحامين، بكافة الأجهزة والأدوات والفرش اللازم، حرصًا على راحة المحامين، وأداء عملهم بشكل أفضل.

ووجهت النقابة الشكر والتقدير للنقيب العام سامح عاشور، مشيدة بدور وزير العدل ورئيس المحكمة المستشار أسامة عنبر، وكل من ساهم في إنهاء ذلك الأمر.

يذكر أن محاميي ديروط نظموا إضرابا شاملا، مع إخطار مكتب وزير العدل، والتفتيش القضائي، فى حين تم الإستجابة لمطلب نقل المحكمة الحالية الي المحكمة القديمة التي تم ترميمها خلال عام 2013 نظرا لضيق المكان وعدم صلاحيته لنظر الجلسات بالشكل الجيد الذي يليق بالزملاء والمتقاضين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads