المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعليم: "ضبط ملاحظ صور امتحان التربية الوطنية بالعريش"

السبت 24/يونيو/2017 - 01:41 م
علا علي عمر
طباعة
قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن عدد الطلاب المؤدين لامتحان مادة الإحصاء، اليوم السبت، بلغ 523045، بينما بلغ عدد الطلاب المؤدين لامتحان مادة التربية الوطنية في الفترة الثانية 524105 طالب وطالبة.

وصرح "حجازي"، خلال المؤتمر الذي عقد، اليوم السبت، بمقر الوزارة، أنه تم قيام ملاحظ بلجنة الشهيد الرائد عمرو شكري الثانوية العسكرية بنين بالعريش، بتصوير كراسة الامتحان في مادة التربية الوطنية بهدف المعاونة على إتاحتها لتسهيل الغش، لافتًا إلى أنه تم إبلاغ العضو القانوني باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيما أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم، امتحان مادتي الإحصاء والتربية الوطنية، بمدارس جمهورية مصر العربية، ويبلغ عدد العاملين في امتحانات الثانوية العامة أكثر من ١٧٠ ألف فرد، منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفًا و٤٧٤ طالبًا وطالبة، يمتحنون في ١٦٤٢ لجنة سير 343 لجنة بقطاع القاهرة، و348 لجنة بقطاع الإسكندرية، و٣٠٠ لجنة في قطاع أسيوط، و٨ لجان في السجون، وبعض اللجان بالمستشفيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads