المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أغنية هابطة على أسطوانة مشروخة".. "الإرهابية" تدعو المصريين للإحتشاد فى ذكري 30 يونيو

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 03:41 ص
أحمد حمدي
طباعة
"أغنية هابطة على أسطوانة مشروخة"، وفى لافتة لا يختلف كثيرًا عن سابقيه ومع قرب ذكرى ثورة 30 يونيو، دعت الجماعة الإرهابية أعضائها على وجه الخصوص والمصريين على وجه العموم، بالنزول فى هذا اليوم تحت شعار "الثورة - الكرامة".

"محاولات مستميتة لإثبات الوجود كمريض بالإنعاش يطلب الزواج من فتاة عشرينية حسناء" تناست "الإرهابية" بتاريخها المظلم والدموي البحت، أن الشعب المصري قد ألقوا بهم وبرئيسهم وبمرشدهم في صندوق قمامة التاريخ عن طريق التظاهر يوم 30 يونيو ولا نعرف من أين أتت لهم الجرأة على طلب ذلك من شعبٍ ما عاد راغبًا في سماع صوتهم النشاز، حيث أنهم لا زالوا يعيشون الوهم ويمارسون التضليل بإمتياز عبر قنواتهم العابثة بأمن واستقرار الوطن.

وفى هذا السياق، جاءت تعليقات المصريين ونشطاء الفيسبوك على دعوة الجماعة الإرهابية قاسية لتكشف زيفهم وخداعهم وتآمرهم على الشعب المصري، من أجل إحداث فتنة وفوضي تهدف لمصالح قيادات الجماعة المحبوسين فى العديد من قضايا العنف والإرهاب ضد الشعب المصري.

فهاجم " حمدي بيومي" الدعوة قائلًا:"عيشوا فى أحلامكم وأوهامكم وخيالكم المريض، الإخوان الإرهابيين لم يعد لهم وجود او تأثير فى الشارع المصري، بل على العكس تماما الشعب الأن يكرهم ويحتقرهم بعد أن كشف حقيقتهم وتجارتهم بالدين.. جابوا طرطور للحكم ومكتب الإرشاد كان هو الحاكم الفعلي.. قتلوا وخربوا ومروا وفجروا.. والأن إلى مزبلة التاريخ".

وقال "مسعود الراوي": الغباء له أصول وأنتم تعديتم كل الأصول، مش عايزين تفهموا أن الشعب بيكرهكم، وبسببكم الشعب مهما أتظلم مش هيعمل أي حاجة بسببكم عشان ما يبقاش معكم فى خندق واحد والكثير من الشعب بيكفركم فكيف يقبل بوجودكم أساسا، أطلعوا بره الصورة، ووقفوا رجالتكم اللي فى سيناء، والشعب هيعرف يكلم عن حقوقه لأن وجودكم حجة للحكومة للاستمرار بدعوي محاربتكم أما بوجودكم الشعب والحكومة إيد واحدة ".

وعلق آخر:"ثورة مين يا ابن التايهة أنت وهو؟ أنتم فاكرين فيه حد يأمن لكم مرة أخري وهو فين الحراك الشعبي اللي أنتم عملينه فى الشارع كفاية كذب ولا الكذب منكم مش حرام"

وغرد أحدهم قائلًا:"مصر مفيهاش انقلاب دي ثورة شعب حماها جيش وطني قامت الثورة على جماعة مارقة شعارها الجماعة أولا، مصر عندكم الوطن بلا حدود، تعيشوا فى أي حتة مرتزقة لا وطن لهم.. الجماعة ثم الجماعة وثورة تاني انسوا عمرها ما هتحصل وتحيا مصر وجيش مصر وتسلم الأيادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads