المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين المنيا" لدينا احتياطات كبيرة من "بنزين 80"

الخميس 29/يونيو/2017 - 03:29 م
ندى محمد
طباعة
أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنه تم رصد كميات المواد البترولية على مستوى محطات الوقود، والبالغ عددها 140 محطة على مستوى المحافظة، منذ السادسة صباحًا.

وأوضح "يوسف"، أن الأسعار الجديدة تم تطبيقها منذ الثامنة صباحًا بالمحطات، حيث يباع لتر بنزين 92 بـ 5 جنيهات، ولتر بنزين 80 ولتر السولار بقيمة 365 قرشاً.

وأشار "يوسف"، إلى أن غرف العمليات المنتشرة بجميع الوحدات المحلية التسع، وغرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات مديرية التموين، لم تتلق أية شكاوى أو أزمات منذ بدء تطبيق الأسعار الجديدة لأسعار الوقود.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن احتياطي المحافظة من "بنزين 80"، يبلغ 325 طناً، بزيادة قدرها 25 طناً، تمثل 8%، وبالنسبة للسولار، فجميع المحطات بها كميات كبيرة، بالإضافة إلى وجود 900 طن احتياطى والبوتاجاز لدينا 60 ألفاً و913 أسطوانة بزيادة قدرها 27% من المستهدف.

وأشار "يوسف"، إلى قيام المديرية بعدة حملات رقابية وتفتيشية على محطات الوقود، بالتنسيق مع مباحث التموين، وكذلك فى الأسواق لضبط الأسواق، والحد من جشع التجّار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads