المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صوت طلاب مصر تطلق حملة "إيجابية" لتوعية الشباب بمخاطر الانترنت في ذكرى 30 يوينو

السبت 01/يوليو/2017 - 03:23 م
مى مصطفى
طباعة
شاركت جمعية صوت طلاب مصر أمس في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو وقامت بتدشين حملة "إيجابية" للتوعية الكبرى عن أضرار ومخاطر الانترنت بمشاركة 1270 من شباب الجمعية بالمحافظات ضمن المشروع القومي للمخاطر الانترنت بساحة ميدان عابدين ضمن احتفالات تقيمها الجمعية بالتعاون مع بعض الجمعيات والمؤسسات الأهلية في مصر وتطلع الجمعية الأيام المقبلة لاستكمال تنفيذ المشروع بخطته الموضوع والمدروسة جيدًا.

فقد نظم شباب "صوت طلاب مصر" فعالية لتوعية الجماهير لاسيما الشباب من الاستخدام غير الآمن للإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعى، وذلك لاستغلال التواجد الشعبى للتعريف بأهمية أمن المعلومات على الأمن الشخصي والقومي.

وعن الحملة التى تتبناها صوت طلاب مصر فى هذا الصدد، صرح محمد عمارة مسئول التسويق بجمعية صوت طلاب مصر اليوم السبت، أن حملة "إيجابية" تقوم على توعية المواطن بمخاطر الانترنت وترويج الشائعات واستخدامه بشكل صحيح يفيد المواطن حتي في عمله وتوضيح ايجابيات الانترنت وستقوم الجمعية بتنفيذ خطة المشروع كاملة وبخطوات مدروسة لحفظ الأمن القومي لمصر.

وشارك نحو 1270 من شباب جمعية صوت طلاب مصر في ذكرى الثورة متمنين استقرار وسلامة البلاد في تلك المرحلة
الصعبة التي تمر بها.

ويأتي ذلك ضمن الفاعليات الإيجابية التى تقوم بها جمعية صوت طلاب مصر لدعم وتوعية الشباب وإعداد القاده، فجمعية صوت طلاب مصر جمعية مركزية مشهرة من وزارة التضامن الاجتماعي برقم 753 شهر نوفمبر 2015، وتعمل في مجالات عديدة "الثقافية والرياضية والتعليمية والإعلامية" وأيضا على اكثر من ملفات مثل ملف المرأة وتطوير التعليم وملف العشوائيات والعلاقات الدولية وملف رفع الواقع ونادي الفنون والنادي الأدبي، وتهدف إلى خدمة الشباب والمجتمع وتطويره عن طريق مشروعاتها ومبادراتها حققت الجمعية العديد مم الانجازات على مستوي الجمهورية.

وأقامت الجمعية اكثر من 37 مبادرة جميعهم لخدمة المجتمع في مجالات متعددة ومنها مبادرات مستمرة ك شبكة المراسل الاخبارية...وراديو وسط البلد.... واقامت الجمعية العديد من المشروعات... مثل مشروع "مصرية "وهو مشروع يهتم بالمرأة المصرية ويبرز قيمتها ودورها في المجتمع وما زال قائم.... وايضا المدرسة الوزارية لتأهيل الشباب... ومشروع youth camp egypt. للتأهيل والتدريب في محاور عديدة ولدي الجمعية تعاون كامل وكبير مع بعض الوزارات في تنفيذ انشطتها ووصلت الان لعدد اكثر من 64 الف عضو علي مستوي محافظات مصر، وهى تمثل صوت الشباب من طلاب الجامعات والمدارس في مصر.

وتطلع الجمعية خلال انشطتها القادمة الاهتمام بالمجال البيئي والسياحي ودعم المواهب عن طريق نادي الفنون الموجود بالجمعية بإطلاق عدة مبادرات في تلك المحاور، وايضا بالمنصة الاعلامية للجمعية وهي راديو وسط البلد وشبكة المراسل الاخبارية تطلع الجمعية لتدريب اكبر عدد ممكن من الشباب خلال الاجازة الصيفية بعد وصول عدد المتدربين لأكثر من 4000 متدرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads