المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهرهم مؤخرة "سما" وظهر "ناهد".. "لايف" غادة يفتح الملف الشائك لأجساد الفنانات

السبت 01/يوليو/2017 - 03:55 م
محمد عبد العزيز - سمر جمال
طباعة
يُعرف الوسط الفني بجرأته وانفتاحه المتزايد الذي يتخطى حدود المجتمع وعاداته وتقاليده، فلم يقتصر هذا الانفتاح على التمثيل وراء الشاشة فقط لتوصيل رسالة محددة مفيدة للجمهور أو حياتهم الشخصية الخاصة التي لا يجب التدخل فيها، ولكنه امتد لمشاركة عالمهم الخاص مع جماهيرهم بمساعدة مواقع التواصل الاجتماعي التي تساعد في نشر الخبر بسرعة البرق.

تصدرت أحدث قصة في "فضائح الفنانين" مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، حيث نشرت الفنانة غادة عبدالرازق فيديو لايف على صفحتها على انستجرام خلال رحلتها مع ابنتها وأصدقائها في جزر المالديف، شبه عارية وفي حالة من السُكر، مما أثار غضب جمهورها، و قامت بحذف الفيديو مباشرة عندما حصلت على العديد من الانتقادات.

ولكن لم ينقضى الموضوع عند هذا الحد، حيث سجل معجبيها اللقطات الفاضحة من الفيديو وبدأت تنتشر بشكل سريع على الانترنت، مما ترك "عبدالرازق" في موقف محرج أمام جمهورها، وفي محاولة للخروج من مأزقها كشف مصدر مقرب منها انها تحاول حذف الفيديو والصور الفاضحة التي انتشرت، مشيرًا إلى أنها انهارت من البكاء بعد هذا الفيديو الذي استعرض جزءً عاريًا من جسدها.

كما صرحت غادة أنه فور عودتها من رحلتها بعد 3 أيام ستصدر بيانًا صحفيًا توضح فيه كافة الحقائق عن هذا الفيديو، موضحه أنها سوف تتقدم ببلاغ لان الفيديو غير حقيقي.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لغادة عبدالرازق، حيث نشرت صورة لها على موقع انستجرام، خلال نفس الرحلة ظهرت فيها مرتدية مايوه، إلا إنها حرصت على عدم إظهار جسدها، لكنها لم تسلم أيضًا من انتقادات الجمهور.
أشهرهم مؤخرة سما
ولا يمكن حصر هذه الوقائع على الفنانة غادة عبدالرازق فقط، حيث يوجد العديد من الفنانات التي تلاحقهم الفضائح بسبب صورهم ومواقفهم الفاضحة، ويرصد "المواطن" أبرز الفنانات الذي شكل جسدهم مشكلة لهم:

سما المصري
تأتي على قائمة الفنانات اللاتي تلاحقهن الفضائح بسبب أجسادهن، الفنانة الاستعراضية سما المصري التي اشتهرت بأكثر من واقعة أثارت الجدل، وجاء أبرزها عندما نشرت صورها المثيرة على طريقة عارضات الأزياء والمشاهير في محاولة منها لتقليد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان باستعراض جسدها، مما جعل جمهورها يطلق عليها "كيم كارداشيان المصرية".

كما أكدت في إحدى تصريحاتها أنها تنوي التامين على أردافها بمبلغ 250 ألف يورو، مشيره إلى أنها ليست أقل من كيم كارداشيان التي اتخذت هذه الخطوة من قبل.

كما نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لها بـ"البكيني" في حمام السباحة، مؤكده أنها تحضر لأعمال جديدة، وبعدها نشرت سيشن تصوير جديد داخل "الحمام".

أشهرهم مؤخرة سما
مادلين طبر
وفي العام الماضي نشرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر صورة لها بالمايو البكيني من أحد فنادق شرم الشيخ، مما أثار الجدل بين جمهورها خاصة بسبب سنها، حيث تبلغ من العمر 61 عامًا.

ولكي تحسن “طبر” من موقفها أمام جمهورها أعلنت أنها كانت تشارك في مهرجان للرسم في شرم الشيخ، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في السباحة ولم تحضر مايوه فاضطرت للنزول لشراءه فلم تجد إلا مايوه قطعتين، مؤكده أنها قبل أن تنزل للسباحة رأت نفسها في المرآه ففرحت بجسدها وشكرت الله عليه وطلبت من أحد الأشخاص تصويرها ولم تنزل به البحر، مشددة على أنها نزلت للبحر بملابس محتشمة.
أشهرهم مؤخرة سما
ناهد السباعي
وفي ظهور جريء من الفنانة ناهد السباعي، التي تعرضت لهجوم شديد بعد ظهورها بفستان عاري الظهر لكي تظهر التاتو الجديد الذي قامت بوشمه، ونشرها صور جريئة للغاية على موقع انستجرام، للتاتو الجديد لها على بطنها يحمل اسم "أمي جنتي وحياة".

وعن موقف جمهورها، أعلنت ناهد أنها لا تهتم للانتقادات التي توجه إليها سواء على المستوى الفني أو الشخصي، مشيره إلى أنها حذفت التاتو بعد علمها بخبر تفجير الكنيسة البطرسية احترامًا لمشاعر المصريين.

أشهرهم مؤخرة سما
دوللي شاهين
ظهور اسم دوللي شاهين ليس بالجديد في فضائح الفنانات، فهي مشهورة بإطلالاتها المثيرة للجدل، فلم توقفها انتقادات الجماهير عقب نشرها صورة بالمايو على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، حيث نشرت صورتان أكثر جرأة وهي تغني من أحد الحفلات الغنائية التي أحيتها، مرتدية فستان من قطعتين يكشف ضهرها بالكامل وأسفله تاتو بإسمها.

وبعد هذه الواقعة صرحت دوللي أنها تحاول التقليل من الإغراء والإثارة من أجل ابنتها، قائله: "بصراحة بعد وجود ابنتي "نور" في حياتي أحاول التخفيف من الأعمال التي تتطلب الإغراء والإثارة من أجل مشاعر ابنتي، ولكن في نهاية الأمر أنا فنانة وليس لديّ ما يسمى بالخطوط الحمراء لأي عمل فني، وأعتقد أنني لن أتردد في قبول دور يحتوي على بعض المشاهد الجريئة إذا كانت تخدم العمل الفني وتضيف إليه، لكنني أرفض الإثارة غير المبررة".

أشهرهم مؤخرة سما
ناهد السباعي بفستان عاري الظهر

أشهرهم مؤخرة سما
تاتو دوللي شاهين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads