المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا يحتاج الزمالك للصعود بإفريقيا حتى لو خسر أمام كابس؟!

السبت 01/يوليو/2017 - 04:24 م
محمد عماد
طباعة

يتأهب الجميع موقف الزمالك من الصعود لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهدية التي قدمها فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي، بعد التعادل الذي أنهى المواجهة بينهما بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الطيب المهيري بالجولة الخامسة بالمجموعة الثانية بدور المجموعات.


وبعد انتهاء لقاء اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس، جاء ترتيب المجموعة بتصدر الفريق الجزائري الجدول برصيد 8 نقاط، وجاء بعده أهلي طرابلس بنفس الرصيد من النقاط، ثم الزمالك برصيد 5 نقاط وكابس يونايتد الزيمبابوي 3 نقاط، وتختتم الجولة الخامسة بمواجهة آخر فريقين، غدًا الأحد.


وتأتي الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية بمواجهتي كابس يونايتد واتحاد العاصمة في زيمبابوي، والزمالك وأهلي طرابلس في برج العرب بالإسكندرية.


ويستعرض "المواطن" خلال السطور التالية مايحتاجه الزمالك للصعود إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية..


-في حالة الفوز أمام كابس في الجولة الخامسة وأمام أهلي طرابلس في الجولة السادسة، يصعد الزمالك وقتها مباشرةً دون النظر للنتائج الأخرى حيث يصل للنقطة 11.


-تعادل الزمالك أمام كابس والفوز على أهلي طرابلس، وقتها سيكون رصيد الزمالك 9 نقاط، فيما يتجمد رصيد الفريق الليبي عند النقطة 8 ويصعد الزمالك دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى.


-خسارة الزمالك من كابس يونايتد والفوز أمام أهلي طرابلس، حيث ياتي رصيد الزمالك وقتها عند النقطة 8، حيث يحتاج الزمالك وقتها خسارة أو تعادل كابس مع اتحاد العاصمة من أجل ضمان الصعود.


-في حالة فوز الزمالك أمام كابس بفارق هدفين أو أكثر والتعادل أمام الأهلي يصعد الزمالك وقتها بفارق الأهداف بفارق الاهداف بعد التساوي في المواجهات المباشرة.

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads