المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج الميزان.. تتطور علاقتك مع الحبيب بشكل رسمي

الأحد 02/يوليو/2017 - 01:38 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 2 يوليو 2017، لبرج الميزان، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها التردد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى..
ثقة الحبيب قد اهتزت بك بسبب بعض التصرفات غير المفهومة التى صدرت منك خلال الفترة الماضية، عليك أن تجلس إليه اليوم وتسأله عما سبب له الضيق حتى تعود الأمور إلى طبيعتها من جديد.

برج الميزان على الصعيد المهنى ..
تقدم إلى العمل أفضل ما لديك، وهو ما انعكس إيجابًا على علاقتك بمديرك فى العمل، من المتوقع أن يتغير منصبك فى المؤسسة أو الشركة التى تعمل بها، وهو ما سيغير شكل حياتك المهنية بالكامل.

برج الميزان على الصعيد الصحى..
الاسترخاء والحصول على إجازة من العمل حل سحرى وسريع لتجاوز الأزمة النفسية التى تمر بها خلال الفترة الأخيرة، كما أن النوم بشكل جيد يساعدك كذلك على الخروج منها سريعًا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى الحياة المهنية والأسرية، أما على مستوى علاقتك بالحبيب فمن المتوقع أن تتطور علاقتكما بشكل رسمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads