المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف استقبل نجوم الزمالك قرار إقالة إيناسيو؟

الأحد 02/يوليو/2017 - 08:20 م
محمد عماد
طباعة

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرارًا سريعًا بإقالة البرتغالي أوجاستو إيناسيو المدير الفني، عقب الخسارة من فريق كابس يونايتد الزيمبابوي بالجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

قام البرتغالي أوجاستو إيناسيو المدير الفني بإخطار اللاعبين عقب انتهاء المباراة بإخطار هاني زادة رئيس البعثة له بقرار مرتضى منصور بإقالته من منصبه.

وهناك عدد من اللاعبين استقبلوا قرار إقالة إيناسيو بالحزن ومنهم من خيم عليه الفرحة.. "المواطن" يستعرض خلال السطور التالية أبرز اللاعبين وكيف استقبلوا قرار الإقالة.

شيكابالا:
يعد محمود عبدالمنعم شيكابالا أول اللاعبين حزنًا على القرار، خاصةً في ظل العلاقة القوية التي تسيطر عليهما.

-صلاح ريكو:
رغم عدم الدفع به في المباريات بشكل منتظم، إلا أن تلقى القرار بالصدمة، في ظل إيمان إيناسيو بقدراته الفنية ومنحه التعليمات من أجل تنمية مهاراته.

-محمد إبراهيم:
يعد محمد إبراهيم من اللاعبين الذين يتمنوا استمرار الخواجة البرتغالي، خاصةً بعدما تمسك بتواجده وعدم رحيله بعد قرار مرتضى منصور.

-أحمد الشناوي:
يعيش أحمد الشناوي أفضل الأيام منذ أن تولى إيناسيو المهمة الفنية، في ظل الدعم النفسي الكبير الذي يقدمه له والدفع به في المباريات بشكل منتظم وإلغاء سياسة التدوير مع زميله محمود جنش.

-محمود جنش:
محمود جنش تلقى القرار بالفرحة العارمة، خاصةً بعد قرار إيناسيو الذي اتخذه بإلغاء قرار التدوير في مركز حراسة المرمى وجلوسه إحتياطيًا.

-حسام باولو:
يمني حسام باولو النفس في الاطاحة بإيناسيو في ظل عدم الدفع ه بشكل منتظم رغم مشاركته في آخر مواجهتين، حيث يرى أنه لن يفيد الزمالك في المستقبل.

-محمود دونجا:
تلقى دونجا القرار بالفرحة العارمة، حيث عبر خلال الفترة الأخيرة عن غضبه لعدم الدفع به في المباريات بشكل منتظم.

-باسم مرسي:
تلقى باسم مرسي القرار يسعادة غامرة، خاصة بعد الأزمة التي اندلعت مؤخرًا بينهما، وقيام البرتغالي باستبعاده من آخر مواجهتين.

LikeShow more reactions
Comment
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads