المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­رفع حظر الأجهزة الإلكترونية على الرحلات المتجهة من تركيا إلى الولايات المتحدة

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 08:22 ص
وكالات
طباعة

ذكرت وكالة أنباء دوجان التركية الخاصة أنه تقرر اليوم الأربعاء، رفع حظر استمر ثلاثة أشهر على حمل الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة على الجزء المخصص للركاب فى رحلات الطيران المتجهة من تركيا إلى الولايات المتحدة.

وكانت الولايات المتحدة قد حظرت فى 25 مارس حمل الأجهزة الإلكترونية التى يزيد حجمها عن حجم الهاتف المحمول داخل الجزء المخصص للركاب فى الرحلات المباشرة المتجهة إليها من عشرة مطارات فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وقالت دوجان أن شركة الخطوط الجوية التركية سمحت للركاب باصطحاب أجهزة إلكترونية على رحلتها المقررة الساعة 6:45 صباح اليوم الأربعاء (0345 بتوقيت جرينتش) من مطار أتاتورك إلى مطار جون كنيدى الدولى فى نيويورك.

ونقلت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء أمس الثلاثاء، عن وزير النقل أحمد أرسلان قوله إن الحظر على حمل الأجهزة فى الرحلات الجوية من اسطنبول إلى الولايات المتحدة سيرفع اليوم.

وفرضت واشنطن الحظر على عشرة مطارات فى ثمانى دول، هى مصر والمغرب والأردن والإمارات والسعودية والكويت وقطر وتركيا، خشية إخفاء مواد ناسفة داخل الأجهزة. وتقرر رفع الحظر على الرحلات المغادرة من أبوظبى يوم الأحد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads